بالصور : استعدادت أمنية استثنائية لتأمين ليلة رأس السنة بتيزنيت

اتخذت المنطقة الامنية الاقليمية لتيزنيت على غرار باقي المصالح الامنية بالمملكة ، مجموعة من التدابير الأمنية لرفع درجة اليقظة قبل حلول ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، بهدف ضمان الأمن والسلامة للمواطنين و الممتلكات و للوافدين و الزوار.

و أشرف رئيس المنطقة الامنية الاقليمية لتيزنيت الى جانب قائد القواة المساعدة و قائد الهيئة الامنية الحضرية، على اعطاء الانطلاقة للترتيبات الأمنية الاقليمية، حيث أشرفوا جميعا على وضع الخطوط العريظة لهذه الاجراءات الاستثنائية التي تأتي بمناسبة ليلة رأس السنة الملادية.

هذا وتم تجنيد فرق أمنية ووسائل لوجيستية، متعددة منها فرقة الدراجين و  الشرطة القضائية التي ستقوم بجولان أمنية على مستوى جميع انحاء المدينة لمحاربة الشوائب الامنية ،و فرق اخرى تابعة لشرطة المرور لتحرير السير و السهر على توفير السيولة و الانسيابية في أبرز شوارع المدينة ، اضافة الى مشاركة فرق من القواة المساعدة التي بدورها سيعهد اليها المراقبة و السهر علىتوفير الامن لجميع المواطنين سواء ساكنة المدينة أو الزوار أو عابري المدينة  .

للإشارة فالخطة الأمنية التي يتم وضعها كل سنة لمواكبة احتفالات رأس السنة باشراف من المديرية العامة للامن الوطني، تُمليها الظروف الراهنية، والتي من شأنها الحد من أي خطر محدق بأمن الوطن والمواطنين.

رشيد الحيان – عبد العزيز الابيض / تيزنيت24

فيدو و صور:

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/399300170813190/

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق