مقتل أستاذ في حادث سير مفجع بين دراجة نارية وأخرى هوائية بتيزنيت

مقتل أستاذ

لفظ أستاذ يبلغ من العمر 52 سنة تقريبا ، ليلة أمس “السبت” ، أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لحادث سير مفجع، حينما اصطدمت دراجته النارية ، بأخرى هوائية يستقلها شاب في العشرينات من عمره ، داخل المدار الحضري لتيزنيت، وبالضبط على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين تيزنيت وأولاد جرار .
وقالت مصادر مطلعة إن الضحية  المسمى ” إبراهيم ـ ب” كان يعمل قيد حياته استاذا بإحدى مدارس جماعة الركادة أولاد جرار، متزوج وله أبناء ، فيما أصيب سائق الدراجة الهوائية بجروح خفيفة.

هذا وقد حضرت الى عين المكان مصالح الأمن والوقاية المدنية والسلطة المحلية ، وفي الوقت الذي تتم فيه نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ، نقل سائق الدراجة الهوائية الى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الأولية .

وقد أثار الحادث مجددا تساؤلات بخصوص غياب أعمدة الإنارة العمومية بالطريق المذكورة رغم وجودها بالمجال الحضري، واعتبارها نقطة حيوية يرتادها عدد كبير من المارة والعربات والدراجات النارية والهوائية.

يذكر أن الحادث تزامن في نفس الوقت مع حادثة سير أخرى وقعت بالطريق الوطنية رقم 1 قرب جماعة المعدر الكبير، حيث اصطدمت سيارتان خاصتان، ما أدى إلى جرح ممرضة بمستشفى تيزنيت، نقلت إلى قسم المستعجلات فيما تضررت سيارتها بشكل بليغ.

متابعة محمد الشيخ بلا والحسين بلهدان

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق