بعد ذبحهما.. معطيات جديدة حول مقتل سائحتين أجنبيتين بمراكش

بعد مرور 4 أيام على الجريمة التي اهتز لها الرأي العام، بإقليم الحوز، والتي راحت ضحيتها سائحتين أجنبيتين كانتا تقضيان عطلتهما السنوية بمدينة مراكش، طفت إلى السطح معطيات جديدة بخصوص المتهمين الذين قاموا بذبح الفتاتين بطريقة بشعة.

وكشفت بعض المنابر النرويجية، أن الفتاتين كانتا تقلان فندق بأحد أحياء مدينة مراكش، وكانتا كل يوم تقومان بجولة سياحية بجبال توبقال، وبالضبط بمنطقة شمهاروش.

وحسب مقال نشره موقع VG النرويجي، فإن الفتاتين اللتان تعرضتا لعملية الذبح من طرف ثلاثة شبان، كانتا تتجولان بمنطقة شمهاروش لوحدهما، وقاما بنصب خيمة من أجل قضاء ليلتهما هناك.

وأكد الموقع النرويجي، أن الفتاتين تعرضتا لأبشع عملية قتل، بعدما وجدت المصالح الأمنية بمراكش جثتيهما مفصولتين عن رأسيهما، نواحي مدينة مراكش.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، تمكن صباح امس الثلاثاء، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب  عملية القتل التي راح ضحيتها سائحتين أجنبيتين بمنطقة شمهاروش بدائرة إمليل بإقليم الحوز.

وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق