أخبار عاجلة

عامل اقليم تيزنيت يستقبل فعاليات رالي السيارات ” طنجة الكويرة” + صور

[0 تعليق]

استقبلت مدينة تيزنيت صباح أمس السبت 3 نونبر 2018، المتسابقون المشاركون في رالي السيارات ”طنجة الكويرة ” الذي انطلق فعاليات دورته 12 هذه السنة من جنوب اسبانيا في اتجاه مدينة الداخلة، و الذي تنظمه الجمعية المغربية “nord sud”، بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء المظفرة.

و كان عامل اقليم تيزنيت حسن خليل في استقبالهم باحد فنادق المدينة ، مرفوقا بباشا المدينة و رؤساء المصالح الأمنية و العسكرية بالمدينة.

و تعرف الدورة 12 لرالي “طنجة ـ الكويرة” مشاركة مميزة لقافلة تضم حوالي 20 سيارة ذات الدفع الرباعي و 60 مشاركا بينهم مشاركون من اسبانيا .

ويروم هذا الحدث الرياضي عبر مختلف المراحل والمحطات التي سيقطعها المشاركون استكشاف المغرب بخصوصياته الطبيعية والثقافية والحضارية وبمؤهلاته الاقتصادية وإمكانياته السياحية.
وقال عمر العلوي منظم هذا الحدث الرياضي ورئيس جمعية ( نور ـ سود ـ أكسيون ) في تصريح له إن العديد من الفاعلين الاقتصاديين والمستثمرين الإسبان اقترحوا علينا خلال تنظيم ( أسبوع الداخلة ) ببلدية طوريمولينوس في شهر يوليوز الماضي، إعطاء الانطلاقة لهذا الرالي من هذه الجهة الإسبانية كبرهان على التقارب بين الجهتين والذي يعكس بدوره علاقات الجوار المتميزة بين البلدين المغرب وإسبانيا ”

تيزنيت 24

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات