أيادي الخير تحتفل بالدخول المدرسي الجديد

نظمت جمعية أيادي الخير للتنمية المحلية بالدشيرة الجهادية بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإنزكان ايت ملول صبحية لفائدة تلميذات و تلاميذ بمدرسة 18 نونبر بالدشيرة الجهادية .

و تاتي هذه المبادرة الجمعوية الطيبة و الفريدة من نوعها كما وصفها هشام أبو العباس رئيس جمعية أيادي الخير في إطار الإحتفال بالدخول المدرسي و الجديد 2018 /2019 تحت شعار ** لتحيا المدرسة المواطنة ** رغبة في إعادة الاعتبار للمدرسة العمومية الوطنية و إبداع طريقة جديدة لتحفيز المتعلم على حب المدرسة و الإقبال على التعلم بهمة و نشاط.

و قد شمل برنامج هذه الصبحية التربوية التي عرفت حضور أعضاء من مكتب جمعية أمهات و اباء مدرسة 18 نونبر،ترديد النشيد الوطني و فقرات تنشيطية من إبداع بهلوان محترف إضافة إلى كلمة القاها أحد أساتذة المؤسسة التعليمية باسم الأطر التربوية و الإدارية للمدرسة 18،قبل التحاق التلميذات والتلاميذ بحجرات الدرس من أجل اللقاء الاولي مع استاذاتهم و أساتذتهم بعد انتهاء عطلة صيفية مليئة بالذكريات الجميلة في إنتظار سنة دراسية أجمل و احلى حسب إحدى الأمهات التي استحسنت بادرة أيادي الخير.

تيزنيت 24 :نبيل اكران

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. صور بألف معنى …شكرا ايادي الخير امتعتم تلميذات وتلاميذ المؤسسة وخلقتم جوا رائعا خصوصا تلاميذ المستوى الاول الذين أحبوا المدرسة وتعلقوا بها بعد تخوف البعض منهم رغم مرورهم من المستوى الاولي…
    نشد على أيديكم ايادي الخير ونحن رهن اشارتكم متى احتجتم الى مساعدتنا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق