اولادجرار تحتفي بقائدها الاداري عقب خمس سنوات من العمل

عرفت جماعة الركادة بعد زوال اليوم الخميس 28يونيو 2018تنظيم حفل تكريم على شرف السيد عبذ الله حميش بصفته القائد الاداري لقيادة اولادجرار في جو بهيج تملأ مشاعر الشوق والحنين على اتر انتقاله لعين جوهرة بالخميسات .

وقد شهد الحفل حضور وازن من مجمل الاطياف و الهيئات سواء من داخل تراب قيادة اولاد جرار او خارجها،وافتتح هذا بايات من الذكر الحكيم مرورا بكلمة المجلس الجماعي نيابة عن الرئيس الذي تعدر عليه الحضور لاسباب صحية كما جاء في كلمة نائبه الاول السيذ احمد الشيخي وعلى اترها جاءت مختلف التدخلات سواء من الفعاليات سواءا منها التربوية و المدنية و الجمعوية وكذا للمسؤولين الذين حضرو من جماعات مجاورة  ركزت في ثناياها على تواضع و المهنية التي كانت من صفات المحتفى به.

وعليه فقد تخلل حفل التكريم وصلة حظيت بتقديم شواهد تقديرية و كعربون وفاء للسيذ القائد المحتفى لما اسداه من عمل طيلة خمس سنوات منذ 2018 الى هده السنة للشان المحلي والمنطقة كذلك.

والجدير بالذكر فان هذا التكريم نظم من قبل جماعة الركادة وذلك نتيجة  ما شهذته مجموعة من العمالات الاونات الاخيرة  من حركية انتقالية للرجال السلطة ومن بينهم  السيذ عبذالله حميش بانتقاله الى اقليم الخميسات .

وفي ختام الحفل اخدت صور تذكارية مع السيذ القائد، لترفع في نهايته اكف التضرع لله لصاحب الجلالة الملك محمد الساذس بالنصر و التمكين ولاسرة الملكية .

مصطفى بن اسماعيل

جماعة الركاذة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق