أخبار عاجلة
أخنوش : حال قطاعي الصحة والتعليم اليوم لم يعد “مقبولا”، ويمس بعجلة التنمية ببلادنا     «»      أمل تيزنيت لكرة القدم المصغرة يحقق العلامة الكاملة بانتصار خامس على التوالي     «»      بالفيديو : لقاء مخرجات الدراسة الميدانية حول أي جامعة بتيزنيت     «»      نقاش حول الجامعة بتيزنيت     «»      فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز الامتحانات الإشهادية لنيل شهادة الدروس الابتدائية وشهادة السلك الإعدادي     «»      الدرك الملكي يعود إلى حراسة القصور الملكية     «»      للسائقين.. وزارة النقل تمنع تركيب الواقي من الصدمات ابتداء من هذا التاريخ- وثيقة     «»      جريحين في حادث انقلاب سيارة خفيفة بين تيزنيت و أكلو     «»      تقرير حول اللقاء الإقليمي مع الفاعلين والمتدخلين في مجال الدعم الاجتماعي ومع رؤساء الجمعيات المسيرة لدور الطالب والطالبة بإقليم تيزنيت     «»      غرامة مالية لكل راجل عبر الطريق عشوائيا     «»     

” رباب فيزيون” و” الستاتي” يشعلان الأجواء في آخر سهرات مهرجان تيميزار

[0 تعليق]

تابعت جماهير غفيرة حجت الى ساحة الاستقبال  ليلة امس ، آخر سهرات مهرجان “تيميزار للفضة” في دورته الثامنة التي أسدل على سهراتها الفنية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 25 يوليوز الجاري.

وكانت الجماهير تنتظر صعود نجم الاغنية الشعبية عبد العزيز الستاتي للمنصة، لتشتعل الأجواء رقصا وصياحا في أجواء حماسية من ليل صيفي امتدت فقراته الفنية إلى أن تجاوزت عقارب الساعة منتصف الليل بساعات عديدة. غنى الستاتي “عطيوني الفيزا،” و أغنية “كلشي كاين”، فيما كان يجس نبض تفاعل الحاضرين مع ما كان يؤديه.

لم يكن عبد العزيز الستاتي وحده من شد اهتمام الجماهير في آخر سهرات تيميزار، بل كانت قبله النجمة الامازيغية الصاعدة بقوة كلثومة تامازيغت  التي أدت أشهر أغانيها لجمهور مدينة تيزنيت و التي تقدمت بالشكر إلى “مهرجان تيميزار” الذي أتاح لها فرصة اللقاء مع جمهور تيزنيت.

و كانت الجماهير  أيضا على موعد مع المجموعة الأمازيغية العالمية رباب فيزيون ، التي اعتلت المنصة، فأطربت عندما غنت، و لقيت تجاوبا كبيرا مع الجمهور  وترحيبا من الساهرين على أجواء مهرجان تيميزار الصيفية.

عشاق الراي كان لهم أيضا نصيب من السهرة الختامية حيث أبدع الشاب سيمو في كوكتيل من أشهر اغانيه، و لقي تفاعلا كبيرا من طرف جمهور تيزنيت.

وبسهرة امس أسدل الستار عن آخر السهرات الفنية لمهرجان تيميزار في دورته الثامنة ، ضاربة لسكان تيزنيت وضيوفها، موعدا مع دورة جديدة في صيف العام المقبل.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات