رئيس المنطقة الأمنية بتيزنيت يعطي تعليماته لتأمين الليلة الختامية لمهرجان تيميزار

تزنيت : رئيس المنطقة الأمنية يعطي تعليماته لتأمين الليلة الختامية لمهرجان تيميزار

ح. بركوز

في إطار العمل على تأمين الدورة الثامنة لمهرجان تيميزار أعطى السيد مولاي الطيب الدوراوي تعليماته الصارمة من أجل إنجاح الحفل الختامي لمهرجان تيميزار، حيث تم توفير أزيد من 150 عنصر أمن من مختلف الرتب وقوات مساعدة لتغطية هذه التظاهرة التي جمعت عديد الفنانين الذين ذاع سيطهم في المجال الفني جهويا ووطنيا وعالميا.

وفي هذا الصدد أعطى السيد رئيس المنطقة الأمنية لتزنيت ساعات قبل بداية الليلة الختامية للمهرجان تعليماته وشروحاته لجميع الفرق من أجل العمل على تأمين المهرجان بمختلف نقطه حتى تمر السهرة في الأجواء المنتظرة والمرجوة.

وفي ذات السياق ، تم تفعيل جل أدوار رجال الشرطة بما في ذلك الدور الاستعلاماتي وعناصر الشرطة القضائية ، وفرقة الدراجين ، وغيرها من العناصر الأمنية ، كما تمت إقامة سدود أمنية وقضائية بمداخل تزنيت وتوفير سيارات الشرطة والقوات المساعدة بهدف تفعيل الدور الاستعجالي في التدخل .

وفي نفس الإطار، تم توفير عدد من رجال شرطة المرور لتسهيل عملية السير والجولان تفاديا لعرقلة السير خصوصا وتزامن المهرجان مع فصل الصيف والاكتضاض الذي تعرفه المدينة بمختلف المرافق ،خصوصا وتواجد المنصة بطريق أكادير مدخل المدينة.

هذا، بالإضافة الى تأمين جنبات المنصة وأماكن تواجد المغنيين بكل من الفنادق وأماكن إجراء الندوات وأمكان الإنتظار قبل الصعود للمنصة، وتوفير عنصرين من الشرطة والقوات المساعدة للسير وتأمين الشوارع ، بالإضافة إلى أعوان السلطة المحلية ،وشرطيات اللواتي اثتن جنبات المنصة وبمدخلها للقيام بعملية التفتيش الخاصة بالنساء.

السيد رئيس المنطقة الأمنية بمعية كافة رؤساء المصالح الأمنية والضباط وجل عناصر الأمن بأحد الساحات العمومية القريبة من المنصة أعطى تعليماته الصارمة مع عدم التساهل مع أي كان حتى تمر الأجواء في أحسن الظروف مع تأكيده الإجراءات الاستباقية وحسن التعامل مع المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق