التلميذة شيماء العسلي من الثانوية التاهيلية الوحدة تحقق أعلى معدل في امتحانات الباكلوريا لسنة 2017 بمديرية تيزنيت

حازت التلميذة شيماء العسلي من الثانوية التاهيلية الوحدة بمدينة تيزنيت على أعلى معدل إقليمي في امتحانات نيل شهادة الباكلوريا لسنة 2017 ، حيث حصلت على معدل عام وصل الى 18.68 في مسلك العلوم الفيزيائية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها هذه الثانوية على هذا التميز، بل سبق أن عرفت تالق التلميذ سلمات فيصل خلال الدورة العادية لامتحانات نيل شهادة الباكلوريا برسم الموسم الدراسي 2015/2016 ، والتي حقق فيها اعلى معدل على مستوى جميع مراكز الامتحان الإقليمية  18.49 في مسلك العلوم الفيزيائية. في موسم 2013/2014 وبنفس الثانوية، تمكنت آنذاك التلميذة ابتسام بنهمو من الحصول على أعلى معدل إقليمي في الامتحان الوطني لنيل شهادة الباكلوريا في الدورة العادية بمعدل 18.24 في مسلك العلوم الفيزيائية.

وقد أبانت مؤسساتنا التعليمية العمومية عن تميز ملحوظ  في كل الاستحقاقات الاشهادية الوطنية أو الجهوية اذ حقق مترشحوها ومترشحاتها مراتب متقدمة في الامتحانات وبميزات مشرفة .

فهنيئا لجميع تلامذتنا المتفوقين بهذا التتويج، والشكر والتقدير لجميع الأطر الساهرة على تأطيرهم طيلة سنوات دراستهم.

وبهذه المناسبة يتقدم السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتيزنيت  بتهانيه الخالصة للتلميذة شيماء العسلي لحصولها على هذه النتيجة المشرفة، كما يهنأ جميع التلاميذ الناجحين في امتحان البكالوريا بالإقليم والحاصلين على ميزات مشرفة، متمنيا لهم جميعا مسيرة دراسية موفقة في مسارهم الدراسي العالي والمهني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق