فريق تسقولت يتوج بلقب دوري محمد كوسعيد لكرة القدم المصغرة + صور

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

توج فرق  تسقولت بطلا لنسخة 12 من دوري المرحوم محمد كوسعيد لكرة القدم المصغرة ، بعدما تفوق ليلة امس الجمعة في المباراة النهائية على فريق أمل العين الزرقاء في ركلات الترجيح ب 3 اهداف مقابل 2 . بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي  هدفين في كل شبكة، ليكون هدا التتويج هو الثاني على التوالي لفريق تسقولت في منافسات هدا الدوري.

و شهد الحفل الدي حضره عامل اقليم تيزنيت و رئيس جماعة تيزنيت و ممثل المجلس الاقليمي و و وفد مهم و فعاليات جمعوية ، ، فقرات تكريمية متنوعة حيث تم تكريم شخصيات جمعوية ساهمت في انجاح التظاهرة ، كما ساهمت في تقديم خدمات للعمل الجمعوية بالمدينة و هي : النزهة أباكريم، أمينة بوخبزة، الحسين بوسلهام، كما تم تكريم روح المرحوم محمد كوسعيد  الذي يحمل الدوري اسمه.

من جهة اخرى كرم المنظمون بعض الفرق التي تنتمي لمدينة تيزنيت ، و التي بصمت على نتائج متميزة خلال الموسم الرياضي المنصرم و هي صغار أمل تيزنيت لكرة القدم ، و براعم مدرسة أمل تيزنيت لكرة القدم، كتاكيت جمعية أمل تيزتيت لمدرسة كرة القدم ، صغار فريق تيدوكلا لكرة القدم داخل القاعة، صغار فريق العين الزرقاء، براعم تسقولت، كما تم تكريم اللاعب رضى زين الدين أوعامر الذي سبق و ان تلقى دعوة من المنتخب الوطني لكأس دانون.

و اليكم النتائج التقنية لدوري محمد كوسعيد لهده السنة مع البوم صور الحفل الختامي :
* بطل الدوري: فريق تسقولت.
* وصيف البطل: فريق أمل العين الزرقاء.
* المركز الثالث: فريق تيدوكلا.

الصور بعدسة لحسن بايا / تيزنيت24

 

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات