وقفة جديدة بتيزنيت للتضامن مع حراك الريف وضد تردي الأوضاع الإجتماعية

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

دعا نشطاء تيزنيتيون  بموقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك ” ،  إلى تنظيم وقفة احتجاجية مساء يوم غد الأحد 11 يونيو 2017  امام مسجد السنة بعد صلاة التراويح تضامنا مع حراك الريف و احتجاجاً على تردي الاوضاع الاجتماعية بالمدينة .

و فيما يلي نص النداء  الذي يشاركه النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي ” فايسبوك ” :

أخي التيزنيتي ( ة ) :

أنا تيزنيتي ( ة ) مقيم بهذه المدينة ، و سأكون حاضراً يوم الأحد مساءاً في الوقفة المزمع تنظيمها امام مسجد السنة بعد صلاة التراويح ، احتجاجاً على تردي الاوضاع الاجتماعية و غياب أي بوادر تنمية حقيقية في المستقبل القريب كفيل بخلق فرص للشغل و تحسين جودة الخدمات ..

أخي التيزنيتي (ة ) :
الحكومة و المجالس الحالية غير جادة في سياساتها للنهوض بالاوضاع بالمدينة ، و غارقة في الريع و الزبونية و الارتجالية ، الساكنة تؤدي الثمن و أصبحت تعيش اوضاعاً صعبة و لم تعد تلقى الالتفاتة اللازمة ، و بإمكانك الضغط من اجل حياة افضل لك و لهم و لمستقبل أفضل لابنائنا ، بإمكانك الضغط كما هو بإمكاننا ، في اطار من السلمية و روح المواطنة .

بصفتي مواطناً ( ة ) تيزنيتياً ..
لي كل الحق في الاحتجاج على هذه الاوضاع السيئة ، و بإمكاننا تحقيق مطالبنا معاً ، بإمكاننا إسماع صوتنا للمسؤولين و ايقاظهم من سباتهم الطويل ، بإمكانك التأثير في الكثير من الأمور و تحقيق الايجابية المرجوة .

حتى أنت المتردد ( ة ) في قرارك بشأن الخروج وإجراء التغييرات اللازمة. سنكون ممتنين لك و انت تتفهم خطوتنا ، سنكون ممتنين أكثر لك إن قررت الانضمام إلينا ، و أنه بإمكانك تحسين أوضاعنا بإتحادنا جميعاً .

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات