“قُفَف رمضانية” تصل معوزي أكادير إداوتنان

بلغ عدد الأسر المعوزة بعمالة أكادير إداوتنان التي استفادت من المساعدات الغذائية الأساسية الخاصة بشهر رمضان الجاري حوالي 4400 أسرة، موزعة على مختلف المناطق الحضرية والقيادات التابعة لهذه العمالة.

وأعطت زينب العدوي، والي جهة سوس ماسة، الثلاثاء بمقر الثانوية الإعدادية العقاد بالجماعة الترابية أمسكرود شمال أكادير، انطلاقة عملية توزيع هذه المساعدات الغذائية التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وجرى توزيع 210 حصص لفائدة ساكنة المنطقتين الحضريّتين لأكادير المحيط وأكادير المركز، و160 حصة لساكنة المناطق الحضرية لكل من تيكيوين، أنزا وبنسركاو، فيما نالت دائرة أكادير الأطلسية 2400 حصة، لقيادات أورير وتغزوت والتامري وإيموزار، كما خُصّصت 1600 حصة لدائرة أكادير الأحواز، المشتملة علة قيادتي الدراركة وأمسكرود.

وتشمل قفة المساعدات الغذائية 10 كيلوغرامات من الدقيق، وأربعة كيلوغرامات من السكر، و250 غراما من الشاي، و5 لترات من الزيت.

وتندرج هذه العملية، التي حضرها رئيس المجلس الجماعي ورئيس المجلس الإقليمي والنواب البرلمانيون ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية، في إطار تقوية التماسك الاجتماعي ومحاربة مختلف مظاهر الفقر والهشاشة والإقصاء والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة خلال هذا الشهر المبارك؛ وهي الأهداف المُسطّرة من لدن مؤسسة محمد الخامس للتضامن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق