يونس شقيرة من أمل تيزنيت يتوج بطلا للدوري الوطني للتنس “GRAD 3” بتيزنيت

تمكن اللاعب يونس شقيرة من نادي أمل تيزنيت للتنس، من الفوز  بالدوري الوطني للتنس الدرجة الثالثة ” GRAD3 ”، الذي اختتم مساء اليوم الاحد 21 ماي2017 بملاعب التنس بتيزنيت.

وتوج يونس شقيرة بلقب الدوري بعدما تغلب في المباراة النهائية على اللاعب يوسف الفيلالي من نادي تارودانت للتنس.

و لدى الاناث عاد التتويج للاعبة زيكي نوهى من نادي أكسا الدار البيضاء للتنس، اثر تفوقها في المباراة النهائية على اللاعبة فاتن مجدي من نادي أكاديمية التنس اكادير.

و في صنف اكثر من 30 سنة  ” vétérans ” فاز اللاعب خالد أرازي من النادي الروداني للتنس في المباراة النهائية على اللاعب رضوان مبروك من النادي الملكي للتنس اكادير .

الدوري عرف أيضا اجراء منافسات الصغار ، و تميزت المباراة النهائية للدوري بحضور باشا مدينة تيزنيت ،و قائد المقاطعة الحضرية الرابعة، و ممثل المديرية الاقليمية لوزراة الشباب والرياضة ، حيث أشرفوا على توزيع الجوائز على الفائزين.

يشار الى ان الدوري اداره الحكم الوطني أيوب بزيت ،وعرف مشاركة أندية نادي اليوسفية للتنس، نادي أكسا الدار البيضاء ، نادي اولمبيك الدارالبيضاء coc casa للتنس، نادي الرياض الرباطي للتنس،نادي بني ملال ، النادي المكلي للتنس مراكش،النادي القنيطري للتنس، النادي الروداني للتنس ، نادي تارودانت للتنس النادي الملكي للتنس اكادير، نادي اكاديمية التنس باكادير ، ونادي امل تيزنيت للتنس.

رشيد الحيان / تيزنيت24

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق