جمعية تيزنيت للصداقة والرياضة تحتفي بذكرى تاسيس الامن الوطني

إحتضن ملعب بين النخيل بتيزنيت مساء الثلاثاء 16 ماي2017 ، حفلا أقيم بمناسبة الذكرى الحادية والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، الذي يصادف السادس عشر من شهر ماي من كل سنة، وهو ما يشكل مناسبة لاستحضار منجزات وتضحيات أبناء هذه المؤسسة الأمنية.
وتضمن برنامج هذا الاحتفال، الذي تميز بحضور رئيس المنطقة الاقليمية للامن الوطني بتيزنيت ونائب رئيس المجلس الجماعي بتيزنيت المكلف بالرياضة وتنشيط المدينة ورئيس جمعية تيزنيت للصداقة والرياضة ، إلى جانب شخصيات مدنية وأمنية وممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام، باستعراض الفريقين: فريق جمعية تيزنيت للصداقة والرياضة وفريق شرطة تيزنيت .
وبعد عزف النشيد الوطني المغربي القى الكاتب العام للجمعية ، ، كلمة بالمناسبة شكر فيها جهاز الأمن على خدماته الجليلة في بث السلم و الأمن و الطمأنينة في المجتمع كما التمس من ر ئيس المنطقة الاقليمية للامن بتيزنيت رفع ايات الولاء والطاعة والاخلاص الى راعي امن بلدنا العزيز جلالة الملك محمد السادس نصره الله
. المباراة الودية والحبية بين الفريقين مرت في جو من الروح الرياضية العالية والاحتفالية بمناسبة غالية على المغاربة، يحتفي فيها الجميع بمن يحمي الوطن.
وفور انتهاء الشوط الاول من المباراة كرمت جمعية تيزنيت للصداقة والرياضة ثلاثة من رجال الامن بمفوضية تيزنيت احيلوا على التقاعد ،نظير ما بذلوه من تضحيات جسيمة من اجل تحقيق الامن والاستقرار والسهر على حماية وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.وهم. عبدالله فردان ومحمد لعسيري و محمد اديموح . وبعد انتهاء المباراة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين. بعدها دعي الجميع لحفل شاي على شرف الحضور.

(للاشارة فان الجمعية اعتادت منذ سنوات مشاركة اسرة الامن بتيزنيت احتفالاتها بهذه المناسبة الغالية. )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق