ميلاد النسخة الأولى لـ"أنموكار نتمونت ن واملن" بجماعة "أملن" بتافراوت

أنموكار
في بادرة تعد الأولى من نوعها لإتحاد الجمعيات التنموية لأملن، يعتزم هذا الأخير تنظيم النسخة الأولى لميلاد أنموكار نتمونت ن واملن تحت شعار: “تلاليت” يوم الأربعاء 21 غشت 2013 بمركز جماعة أملن، . و تتضمن هذه التظاهرة تنظيم أنشطة متنوعة، حيث ستعرف الفترة الصباحية عقد الجمع العام السنوي العادي للإتحاد الذي سيتم خلاله مناقشة التقريرين الأدبي و المالي .
في الفترة الزوالية ستعقد مائدة مستديرة حول موضوع العمل الجمعوي بدائرة تافراوت، و سيؤتث المائدة عدد من الأساتذة الجامعين و رؤساء الجمعيات و المتتبعين للشأن الجمعوي المحلي. و خلالها سيتم تسليط الضوء على واقع و تحديات العمل الجمعوي بالمنطقة و الخروج بتوصيات و تبادل للتجارب بين الجمعيات العاملة في الميدان.
خلال الفترة المسائية سيكون الجمهور على موعد مع أمسية فنية فلكلورية لفن أحواش تتخللها فقرات سيتم خلالها توزيع جوائز على الفائزين في دوري أنموكار ن تامونت و أملن الذي سيشارك فيه اربع فرق لكرة القدم في كل من تافراوت نجم الشباب، و إتحاد أملن، و أمحاض تهالة، و أشبال تمكدشت حيث ستجرى أطوار هذا الدوري بملعب أمالوخفيس إبتداءا من يوم الجمعة 16 غشت 2013 على الساعة السادسة مساءا.
كذلك ستعرف الأمسية تحفيز التلميذ المتفوق في إمتحانات الباكلوريا أحد أبناء أملن.
إتحاد الجمعيات التنموية لأملن، يروم من خلال هذه التظاهرة التعريف بأهداف الإتحاد، و المشاريع التي قام بها طيلة الولاية الجديدة، كما يعتبرها المنظمون فرص للتلاقي و التلاحم بين الجمعيات فيما بينها، و بين الشباب الذي يزور المنطقة في مثل هذا الوقت من السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق