لجنة التاديب بالجامعة تصدر عقوبات قاسية في حق أمل تيزنيت لكرة القدم

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الاربعاء ،عقوبات قاسية في حق نادي الاتحاد الرياضي امل تيزنيت لكرة القدم، بعد الاحداث التي شهدتها مبارة اسا الزاك بالملعب البلدي باسا يوم السبت 15 ابريل 2017 الماضي.

و تفاوتت العقوبات التي فرضت على النادي حيت تم توقيف  اللاعب مراد القراص ل 6 مقابلات منها اتنثين موقوفة التنفيذ و غرامة ماية5000 درهم ، ثم توقيف اللاعب كريم اشملال ل 4 مقابلات منها اتنثين موقوفة التنفيذ و غرامة مالية 1000 درهم ، و توقيف رئيس النادي احمد اهمو ل 8 مقابلات، و فرض غرامة مالية عليه  قدرها 5000 درهم ، فيما تم معاقبة النادي بغرامية مالية قدرها 2000 درهم  لعب مباراته القادمة ضد الاتحاد البيضاوي و المبرمجة ليوم السبت المقبل بدون جمهور و التي ترتب عليها اداء غرامة مالية حددت في 1250 درهم.

فيما حكم على النادي بادء غرامة مالية اخرى بسبب مجموع الانذارات المتحصل عليها في مقابلة اسا الزاك و التي بلغت 4 بطاقات صفراء و بطاقتين حمراوين ترتبت عنها غرامة مالية مقدرة في 2000 درهم.

 و ينتظر ان يستانف المكتب المسير للنادي حكم لجنة التاديب من اجل تخفيف هده الاحكام الصادرة التي اعتبرها مصدر من المكتب المسير لامل تيزنيت جد قاسية على النادي.

و  تجدر الاشارة الى ان مقابلة امل تيزنيت ضد اسا الراك برسم الدورة 27 من بطولة الهواة ، انتهت بفوز  الاخير ب 3 اهداف مقابل هدفين ، حيث عرفت احداث اثرت على السير العادي للمباراة ، منها الاعلان عن ضربة جزاء مشكوك في صحتها لاسا الزاك ،و اضافة  توقيت 15 دقيقة كوقت بدل الضائع.

رشيد الحيان / تيزنيت24

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق