اتحادية التجمع الوطني للأحرار بتيزنيت تعقد مؤتمرها الإقليمي

عقد تجمعيو إقليم تيزنيت مؤتمرهم الإقليمي يومه الاحد 23 ابريل 2017 بحضور أزيد من 1167 مؤتمر ومؤتمرة من مختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم تيزنيت.

وقد عرف هذا اللقاء حضور محمد اوجار وزير العدل، و نوال المتوكل، و حميد البهجة المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، و ابراهيم حافيدي رئيس جهة سوس ماسة، اضافة الى المنسق الإقليمي للحزب بتيزنيت، والعديد من رؤساء ومستشاري الجماعات المحلية التابعين للحزب بالاقليم.

وقد تميز هذا المؤتمر باعتماد التدبير الالكتروني للحضور، والتصويت الالكتروني على لوائح منتدبي الإقليم في المجلس الوطني والمؤتمر الوطني ومجلس الاتحادية والمؤتمر الجهوي٬ حيث تم تسجيل حضور 1164 موتمر عن طريق تطبيق RNItools.

وتم خلال نهاية أشغال المؤتمر انتخاب أعضاء التنسيقية المحلية والمنتدبين للمؤتمرين الجهوي والوطني وأعضاء المجلس الوطني.

و قال عبد الله غازي المنسق الإقليمي للحزب، إن الحزب في عهد الرئيس عزيز أخنوش  يعيش على وقع دينامية سريعة لإعادة التنظيم والهيكلة، والانفتاح على جميع الطاقات والكفاءات التي تتبنى أطروحة الحزب، وأصبح يتوفر على أكثر من 7000 منخرط بالإقليم في زمن قياسي.

وأبرز غازي، منسق الاتحادية الإقليمية لحزب التجمع بتيزنيت، بأن الحزب على المستوى الإقليمي انخرط في تنزيل رؤى لقاء أكادير واستطاع التقاط جميع الإشارات واستنهاض الهمم وشرع المناضلون في بلورة تنفيذ تجسيد رؤية هذا اللقاء، و أوضح غازي بأن الحزب احتل المرتبة الأولى وطنيا في عدد طلبات الانخراطات كمًّا وكيفًا، طريقة ومنهاجا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق