ماء العينين تشكف حقيقة التعويضات التي تتحصل عليها

بعد الانتقادات التي وجهت إليها على اعتبار أنها تجمع بين تعويضات متعددة خرجت آمنة ماء العينين، البرلمانية عن حزب البيجدي لتكشف عن تفاصيل التعويضات التي تتلقاها عن مهامها في البرلمان، وجهة الدار البيضاء.

وفي تدوينة على حسابها في فيسبوك، نفت ماء العينين الأرقام التي نشرت حول تلقيها ما مجموعه 12 أو 13 مليون سنتيم، منها 6 ملايين من المجلس الأعلى للتربية والتكوين، واصفة مروجي هذه الأخبار ب”الأبواق المأجورة”.
وفي تفاصيل ما تتحصل عليه، كشفت المتحدثة عن تلقيها 33 ملايين سنتيم تعويضا عن مقعدها البرلماني، و15 ألف درهم عن منصبها كنائبة لرئيس جهة الدارالبيضاء سطات، و7000 درهم كنائبة سابعة لرئيس مجلس النواب.

وأضافت ماء العينين قالت بأنها تؤدي بشكل شهري ودائم جزءا من هته المبالغ إلى هيئات الحزب وهيئات أخرى، موضحة أنها تؤدي 10 آلاف درهم للحزب من تعويضها البرلماني، و3000 درهم عن منصبها في الجهة في الجهة، و2000 درهم إلى الفريق النيابي للحزب، فضلا عن صرفها مبالغ مهمة في التنقل بسيارتها الخاصة لأداء مهامها.

كما نفت المتحدثة حصولها على أي مبالغ مالية مقابل عضويتها في المجلس الأعلى للتربية والتكوين، والذي اعتبرت أنها “عضوية نضالية”

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق