نادي شباب ألوطية طانطان يتوج بطلا للنسخة ال26 للدوري الوطني للكرة الحديدية

محمد المذكوري تيزنيت 24

أسدل الستار يوم أمس الأحد على منافسات النسخة ال 26  للدوري الوطني للكرة الحديدية المنظم من طرف نادي الكرة الحديدية تيزنيت , التي احتضنها فضاء النادي المجاور لملاعب كرة المضرب بالحي الإداري .هذه التظاهرة التي ينظمها النادي كل سنة تحت إشراف عصبة سوس الصحراء للعبة  وتحت الرئاسة الشرفية لعامل إقليم تيزنيت.

وتميز دوري هذه السنة بحضور 145 ثلاثية , أي بمجموع 435  ممارسا ينتمون ل 25 ناديا من عصبة سوس الصحراء للكرة الحديدية و أندية  بن جرير , مراكش وڭنتور من عصبة تانسيفت ، كما شارك  العنصر النسائي و الشبان في هذه التظاهرة الثي عرفت حضور السالك عبد ربهي رئيس العصبة.

و تمكنت الثلاثية المكونة من احمد أقديم ، المصطفى أبليبل وحسن إداغور من نادي شباب ألوطية طانطان ASJO من الظفر بالدوري الرسمي، البالغة قيمة جوائزه 10200 درهم، بعد الفوز على الثلاثي سمير العياني ، خليد لحميدي و لحسن نجاح  من جمعية الهدى للكرة الحديدية اكادير  APHA ، و ذلك بحصة 13 مقابل 02.

و في صنف الترضية الذي حددت قيمة جوائزه في  4800 درهم، فقد فازت ثلاثية جمعية الهدى للكرة الحديدية اكاديرAPHA  ، المكونة من عبد الجليل مبشور  ، عبد الرحيم نصيح  و عثمان مبتهيل ، الذين تغلبوا على ثلاثية نادي الاتحاد الرياضي ألبلديي لآيت ملول USMAM ، بنتيجة 13 مقابل 6.

هذا، و افتح السيد  رئيس العصبة و السيد إبراهيم بوغرس الكاتب العام والسيد الشيخ بلا نائب رئيس المجلس البلدي تيزنيت , هذه التظاهرة الرياضية في فترتها الصباحية، في حين أشرف قائد المقاطعة الرابعة و مدير الشبيبة والرياضة ، والسيد الشيخ بلا نيابة عن رئيس المجلس البلدي , بصفته النائب المكلف بالرياضة و التنشيط الرياضي داخل المجلس و رئيس العصبة و السيد عادل المومني رئيس النادي المنظم و أعضاء المكتب المسير على توزيع الجوائز القيمة التي خصصها النادي للفائزين في الفترة المسائية.

كما سلمت شواهد تقديرية من طرف نادي الكرة الحديدية تيزنيت لقائد المقاطعة الرابعة و مدير الشبيبة والرياضة ، ونائب رئيس المجلس البلدي , و رئيس العصبة . تعبيرا على عربون الوفاء وتقديرا للمجهودات التي يقدمونها خدمة للكرة الحديدية خاصة  وللرياضة بصفة عامة.

عدسة محمد المذكوري /تيزنيت24 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق