لجنة محلية متابعة للوضع الصحي بتيزنيت تزور مقرات الاحزاب بالمدينة

بلاغ رقم 4

عقدت اللجنة المحلية المؤقتة المتابعة للوضع الصحي بالمستشفى الإقليمي إجتماعا من أجل تقييم عمل اللجنة و مناقشة البرنامج النضالي الميداني و وعيا من أعضاء اللجنة في تتبع ملف المستشفى حتى تحقيق مطالبهم في تحسين الخدمات الصحية عن طريق توفير مزيد من الأطر الطبية في جميع التخصصات و خصوصا التدخل العاجل لتوفير أطر بقسم الولادة. وخلص الإجتماع إلى مايلي:

التوجه إلى مقرات الأحزاب و كذا مقرات المنتخبين الإقليميين و البرلمانيين و مقر المجلس الجماعي و كذا مقر عمالة تزنيت من أجل ملاقات المسؤولين لتحميلهم المسؤولية في الترافع و التدخل لإجاد حل عاجل للملف وفق البرنامج الآتي:

■ التوجه يوم الإثنين 27 مارس إبتداءا من الساعة الرابعة مساءا إلى مقرات الأحزاب الآتية: العدالة و التنمية ؛ التقدم و الإشتراكية؛ الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

■ التوجه يوم الثلاتاء 28مارس إبتداءا من الساعة الرابعة مساءا إلى مقرات الأحزاب الآتية: التجمع الوطني للأحرار ؛ الأصالة و المعاصرة ؛ الطليعة الديموقراطي الإشتراكي.

■ التوجه يوم الخميس 30 مارس عل الساعة التاسعة صباحا إلى مقر المجلس الإقليمي لمقابلة الرئيس بصفته كرئيس المجلس و برلماني عن تزنيت.

■ التوجه يوم الجمعة 31 مارس على الساعة التاسعة صباحا إلى مقر المجلس الجماعي بصفته كرئسا للمجلس و برلماني عن تزنيت.

■ التوجه يوم الجمعة 31 مارس على الساعة الثالثة بعد الزوال إلى مقر عمالة تزنيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق