تقرير عن النشاط المنظم بمجموعة مدارس محمد بن الحسين بالمديرية الإقليمية سيدي افني

[0 تعليق]

في إطار الأنشطة التربوية و المبادرات الإنسانية و تحت شعار”مدرستي مستقبلي”حل نادي” الابتسامة الذهبية” التابع لجمعية محترف أصدقاء الخشبة بمجموعة مدارس محمد بن الحسين بجماعة تيوغزة المديرية الإقليمية سيدي افني يومي 4و5 مارس 2017 ، فوجدوا في استقبالهم السيد مدير المؤسسة و السادة الأطر التربوية العاملة بمركزية المجموعة المدرسية و السيد نائب رئيس جمعية الآباء و ممثل السلطة المحلية و النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتيوغزة و تلاميذ و تلميذات المؤسسة.

في البداية رحب السيد مدير مجموعة مدارس محمد بن الحسين بنادي الابتسامة الذهبية “كولدن سمايل” شاكرا السيدة رئيسة   النادي الأستاذة المحترمة “خديجة بورزة” و الطاقم الشاب المبدع المرافق لها على هذه البادرة الرائعة التي ستساهم لا محالة في إدخال البهجة و السرور على نفوس المتعلمين و المؤسسة و ساكنة المنطقة .

    تم انطلق أعضاء النادي في تنفيذ برنامجهم المسطر بكل دقة و تفاني فزخرفوا جدران المؤسسة بجداريات رائعة زادها جمالا و إبداعا حضور الفنان العالمي التيزنيتي “كريم الكاهية” الذي اطر شباب النادي بنصائحه القيمة.

كما تم غرس 15 شتلة من الزيتون في جميع جنبات المؤسسة و توزيع كمية كبيرة من الملابس على تلاميذ و تلميذات المؤسسة المعوزين.

أما المفاجأة السارة هي إعداد مكتبة مدرسية تحتوي على مجموعة من كتب الأطفال و قصص  لفائدة المتعلمين و المتعلمات لتحفيزهم على المطالعة .

  في اليوم الثاني قام نادي” الابتسامة الذهبية” بورشات للمتعلمين في الرسم و المسرح توجت بتوزيع مجموعة من الجوائز على المتفوقين فيها وتنظيف المؤسسة من بقايا الأشغال التي أنجزوها .

في ختام النشاط المنظم شكر السيد مدير المؤسسة رئيسة النادي”خديجة بورزة و جميع الأعضاء المشاركين و رئيس جمعية محترف أصدقاء الخشبة السيد” هشام الدبالي”و الفنان التيزنيتي العالمي “كريم الكاهية” و الساكنة المحلية و نائب رئيس جمعية الآباء و السيد قائد قيادة تيوغزة و السيد رئيس المجلس الجماعي لتيوغزة و السيدة رئيسة جمعية تاوسنا و الأطر التربوية  و تلاميذ و تلميذات المؤسسة على تعاونهم و جديتهم و كرم الضيافة راجيا من الله أن تتكرر هذه المبادرة مرة أخرى بغية إدخال البسمة على نفوس فلذات اكباذنا النجباء.

في الأخير  وزعت شواهد شكر و تقدير على جميع الأعضاء المشاركين في هذا النشاط التربوي الفني بامتياز موقعة من طرف السيد المدير الإقليمي لسيدي افني الساهر دائما على إنجاح مثل هذه المبادرات التربوية التي تهدف إلى الرقي بمستوى المتعلمين و بالمؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية سيدي افني فتحية حارة منا نحن الأطر الإدارية و التربوية للسيد المدير الإقليمي و لنادي الابتسامة الذهبية و للساكنة المحلية و للسيد عبد الله باري النائب الأول لجمعية الآباء و للسيدة فاطمة رحال رئيسة جمعية تاوسنا و للعون التقني بالمؤسسة و لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا النشاط الرائع.

مدير المؤسسة سعيد السلامي

SAMSUNG CAMERA PICTURES

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات