أمن أكادير يطيح بعناصر أخرى من العصابة المتورطة في سرقة محلات بيع المجوهرات

أفاد مسؤول أمني أن المصلجة الولائية الشرطة القضائية بأكادير، تمكنت مساء أمس الأربعاء 15 فبراير، من إيقاف 04 أشخاص، يشتبه في صلتهم بالشبكة الإجرامية المفككة المتورطة في ارتكاب جرائم السرقة الموصوفة من داخل محلات لبيع المجوهرات ومستودعات المواد الغذائية ووكالات تحويل الأموال بمدينة أكادير ونواحيها.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم بكل من مدن أكادير وإنزكان وأيت ملول، وذلك بفضل التحريات والأبحاث المتواصلة بخصوص هذه القضية، والتي أظهرت أن الموقوفين يشتبه في تورطهم في شراء وإخفاء الأشياء المتحصلة من عمليات السرقة التي ارتكبها أفراد العصابة المذكورة.

وقد مكنت عمليات التفتيش التي أنجزت بمنزل أحد المشته فيهم من ضبط كمية إضافية من الحلي والمجوهرات، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدر بأربعة ملايين سنتيم متحصل هو الآخر من نفس العمليات الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

يذكر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير قد أوقفت يوم الاثنين المنصرم ثلاثة أشخاص ينشطون في إطار شبكة إجرامية متورطة في ارتكاب عمليات سرقة بالكسر من داخل وكالتين لتحويل الأموال ووكالة للتأمينات ومحلات لبيع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق