الفنانة الصاعدة بشرى الديب تقدم اغنيتها الجديدة بتيزنيت و تعد بمفاجآت اخرى لجمهورها

احتضن احد فنادق مدينة تيزينت مساء أمس الخميس  10 فبراير ، ندوة صحفية للفنانة ابنة مدينة تيزنيت بشرى الديب التي تألقت مؤخرا و سطع نجمها في مجال الاغنبية الغربية  بدير المهجر.

بشرى الديب فنانة من المواهب الصاعدة بتاريخ 15 يوليوز 1995 ، لقيت أعمالها الفنية إقبالا واسعا و انتشارا كبيرا على شبكة اليوتوب ،خصوصا أغنيتها “أبيض وأسود” التي اشتهرت بها بشكل كبير في إيطاليا في أرجاء أوروبا ،  الشيء الدب جعلها تتبوأ المكانة المتقدمة إلى جانب من سبقوها في المجال الفني، ما جعل المنتجون و المؤسسات الفنية  و البرامج الاداعية و التلفزية إلى التهافت عليها و إلى طلب إبرام عقود إنتاجية في المجال.

و أكدت بشرى أن اختيارها لمدينة تيزنيت لإطلاق ألبومها الجديد ، رسالة واضحة منها بأنها متشبثة بجذورها الامازيغية و أنها مستعدة لإنتاج أعمال فنية ذات بعد امازيغي محلي، كما أبدت أيضا رغبتها في الانخراط في مجموعة من الإعمال سواء محليا او جهويا  وطنيا.

و قد عرفت الندوة الصحفية أيضا ، عرض أغنيتها الجديدية yallah لأول مرة ، و أشارت الفنانة ايضا إن انتاجاتها القادمة ستعرف تطورا من حيت الاعتماد على لغات أخرى كالانجليزية و العربية  أكدت على أنها ستعمل على إدخال تيمة اللباس الامازيغي .

للإشارة الندوة الصحفية حضرها عامل إقليم تيزنيت سمير اليزيدي و عدد من الفعاليات الفنية و المهتمين ووسائل الإعلام المحلية و الجهوية.

عبد العزيز الابيض – الحسن بايا / تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق