نبيلة منيب تقاطع اي نشاط يحضره ممثلون عن البيجيدي

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

اعتذرت الدكتورة نبيلة منيب الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد ، وفي آخر لحظة عن حضور ندوة سياسية كان مقررا أن تحتضنها مدينة ايت ملول الاحد المقبل على الساعة العاشرة صباحا تحت عنوان “الشباب بين مفهوم السياسة وواقعيته ” ، يشارك فيها إلى جانب منيب الدكتور احمد همام مستشار بالمجلس البلدي لايت ملول عن حزب العدالة والتنمية، الذي يحضر بصفته الاكاديمية كأستاذ بجامعة ابن زهر.

وفي اتصال هاتفي لليوم 24 بأحد المسؤولين في حزب “منيب” اكد هذا الأخير الخبر ، وقال بأن الطلاب المنضوون تحت لواء جمعية طلبة مركب البستنة ، وجهوا الدعوة في بادئ الامر الى الامينة العامة لوحدها ، وبعد تهيئ الملصق الاعلاني تفاجأت بتواجد عضو من البيجيدي بجانبها ، وهو الأمر الذي رفضته كليا ، بحيث اضاف مصدرنا بأنها رفضت أكثر من مرة التواجد مع أعضاء منتمين لحزب العدالة بعدة لقاءات سابقة . وسبق لمنيب ان غابت عن نشاط الاسبوع الماضي في سلا نظمته موسسة الفقيه التطواني بسبب حضور الوزيرة بسيمة الحقاوي دون ان تعطي للاشتراكية اي مبرر للمنظمين .

قبل هذا رفضت نبيلة منيب لقاء رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران الذي استدعاها للمشاورات حول تشكيل الحكومة دون ان تعطي مبررات معقولة وهو ما جر عليها انتقادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بمبرر ان ( العداوة ثابتة والصواب يكون )

سعيد مكراز

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات