أخبار عاجلة
كرة اليد : أمل تيزنيت يستقبل إتحاد ايت ملول في الدور الثاني من إقصائيات كأس العرش / برنامج المقابلات     «»      حوار بالفيديو : مع الفنان الامازيغي سعيد باحوس     «»      عزيز اودوش :من حقنا ان نستفسر عن مصير الاموال المخصصة لشراء حقن داء الكلب     «»      الشيخ بلا: مسؤولية غياب حقن داء الكلب بتيزنيت مسؤولية مشتركة     «»      رجال السلطة يحرمون من عطلهم السنوية     «»      بحوس و القافلة السينيمائية     «»      بالصور:جمعية تجار المحمدية للتنمية والتضامن تكرم مجموعة من الوجوه من بينهم رئيسة جمعية دار الطالبة أنزي”أمينة إد سعيــد”     «»      مواطنون بتيزنيت ينددون بتردي الوضع الصحي بالمدينة و غياب امصال داء السعار+صور     «»      فيديو محتجون يتهمون مسؤولين بتيزنيت في مشكل غياب مصل داء السعار     «»      احتجاجات ضد الوضع الصحي بتيزنيت     «»     

فصيل الريزينغ يعود لمساندة أمل تيزنيت لكرة القدم ، وهذه هي مناسبة العودة للمدرجات

[0 تعليق]

 

img-20170107-wa0035

قرر  فصيل “إلتراس ريزينغ” المساند لأمل تيزنيت لكرة القدم العودة  للمدرجات ،  إنطلاقا من الدورة 16 امام فريق بلدية ورززات وجاء في بيان نشره الفصيل  على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك ،  عن تعليقهم للمقاطعة التي كان قد أعلنوا  عنها قبل بداية الموسم  ، وفيما يلي نص البيان كما جاء في الصفحة الرسمية للمجموعة :

” هي العودة التي انتظرها الجميع : ساكنة،صحافة،سلطة،مكتبا ولاعبين..عودة الريزينغيين إلى مدرجات الهيكس فاو بملعب المسيرة،وعودة رجال الترحال لدعم الأمل خارج القواعد،الشطر الأول من البطولة انتهى والحصيلة مرتبة مذلة للفريق ! لم نترك الجمل بما حمل كما يقال،لم نتخلى عن فريقنا،لم ندعه يقارع الخصوم بدون طبول ! لم نودّع الڤيراج ! لم ترحل الآهات عن الملعب ! مايزال الحنين يسكن دواخلنا،مايزال الشوق يدب في أعماقنا،فقط لأننا في مرحلة وجب فيها تغليب العقل على القلب،مرحلة بلغ فيها السيل الزبى،لا بد من تذكير الجاحدين بنعمة الريزينغ داخل المدينة..الكل استفسر عن سر الغياب،الكل ألقى بالعتاب،ولا أحد شخص الأسباب وقدم الحلول لفتح الباب..!!
إن ما نحتاجه في هذه الظرفية يا سادة أكبر من حضور متواضع في المدرجات ! لذا فالعودة تمت فقط استجابة لنداء الفيراجيست التواق لعيش أسلوب الألطراس – الملطخ هو الٱخر- ! بعد نصف موسم من الجمود..لذا فإن الريزينغ تعلن تعليق المقاطعة بدءا من مرحلة الإياب بأول تنقل سيحمل رجال الترحال إلى مدينة ورزازات.
ونشير إلا أنها عودة مشروطة بعطاء الفريق وجدية المكتب وتعامل السلطة وتفاني الڤيراجيست ومسؤوليته في مواصلة إثبات المبادئ والدفاع عن قضايا المجموعة بكل التزام وإخلاص،وأن كل إخلال بهذه الشروط سيعيد المجموعة إلى صف المقاطعين .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات