أخبار عاجلة
أخنوش : حال قطاعي الصحة والتعليم اليوم لم يعد “مقبولا”، ويمس بعجلة التنمية ببلادنا     «»      أمل تيزنيت لكرة القدم المصغرة يحقق العلامة الكاملة بانتصار خامس على التوالي     «»      بالفيديو : لقاء مخرجات الدراسة الميدانية حول أي جامعة بتيزنيت     «»      نقاش حول الجامعة بتيزنيت     «»      فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز الامتحانات الإشهادية لنيل شهادة الدروس الابتدائية وشهادة السلك الإعدادي     «»      الدرك الملكي يعود إلى حراسة القصور الملكية     «»      للسائقين.. وزارة النقل تمنع تركيب الواقي من الصدمات ابتداء من هذا التاريخ- وثيقة     «»      جريحين في حادث انقلاب سيارة خفيفة بين تيزنيت و أكلو     «»      تقرير حول اللقاء الإقليمي مع الفاعلين والمتدخلين في مجال الدعم الاجتماعي ومع رؤساء الجمعيات المسيرة لدور الطالب والطالبة بإقليم تيزنيت     «»      غرامة مالية لكل راجل عبر الطريق عشوائيا     «»     

سرقة حزام ذهبي لابنة محام كبير من فندق بمراكش

[0 تعليق]

1480759_112_z

تحقق مصالح الأمن في مراكش في ملابسات سرقة حزام ذهبي من داخل الغرفة 116، بفندق 5 نجوم بمراكش (أطلس مدينة)، عشية رأس السنة، يوم الجمعة (30 دجنبر 2016).

صاحبة الحزام الذهبي هي ابنة محام وأستاذ جامعي معروف في الدار البيضاء، تركت أغراضها داخل الغرفة، لكنها عندما عادت اكتشفت أنه سرق. في اليوم الموالي، قدم والد الفتاة شكاية لدى كوميسارية “كليز”، فيما وعدت إدارة الفندق بفتح تحقيق داخلي مع عمالها.

وقال المحامي إنه استغرب وقوع مثل هذه السرقة داخل فندق من هذا النوع يقع مقابل قصر المؤتمرات، حيث الحراسة الأمنية مشددة، علما أن قيمة الحزام المسروق تبلغ حوالي 5 ملايين سنتيم، وهو من نوع “شانيل”.

مواقع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات