أخبار عاجلة

العقم الهجومي لامل تيزنيت يتواصل و تعادل اخر مخيب للامال

[0 تعليق]

presentation1

لحساب الدورة 14 من بطولة الهواة القسم الاول شطر الجنوب ، تعادل  امل تيزنيت مع ضيفه الاتحاد الرياضي ازيلال امس الاحد بدون اهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما على ارضية ملعب المسيرة بتيزنيت.

المبارة كشفت بالملموس مشكل عقم الهجوم الدي اصبح يلازم الفريق  مند دورات ، و الذي تواصل للمباراة السادسة على التوالي اي لمدة 540 دقيقة متتالية لم يستطع فيها هجوم الفريق الوصول للشباك، المباراة على العموم عرفت مستوى لاباس به ، و قدخلق امل تيزنيت عدة فرص للتسجيل الا انها تفتقد غالبا للتركيز المطلوب.

و شهدت المباراة دخول ثلاث لاعبين جدد في صفوف الامل منهم حارس المرمى سمير منتصر والمدافع الاوسط مصدق  المستقدمين مؤخرا من سوق السبت، اضافة الى ابن الفريق المهاجم العربي اسلكي.

و عقب هدا التعادل، اصبح الفريق يتمركز في الرتبة 14 في سبورة الترتيب، برصيد 14 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الاخير .

يشار الى ان الحصة التدريبية لامل تيزنيت والمبرمجة ليوم السبت الماضي، عرفت اضراب بعض لاعبي الفريق عن إجراء الحصة التدريبية، إذ أصروا في بداية الامرعلى موقفهم قبل الحصول على مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير،ليقرروا في الأخير الالتحاق بزملائهم و اجراء الحصة التدريبية.

مصادرمن المكتب المسيراكدت للجريدة ان مستحقات اللاعبين سوف يتوصلون بها خلال الايام القادمة، بمجرد صرف احدى المنح للفريق والتي قالت انها غالبا ما سيتوصل بها اليوم الاثنين او غدا الثلاثاء .

رشيد الحيان / تيزنيت24

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات