اعتقال أحد بائعي ماء الحياة قرب شاطئ الفتيسا بمير اللفت

thumbs2

تمكنت السلطة المحلية بميراللفت من اعتقال أحد بائعي ومعدي ماء الحياة”الماحيا” قرابة الثامنة ليلاً من اول أمس الإثنين 19 دجنبر الجاري قرب شاطئ الفتيسا بمير اللفت، حيث تم اقتحام مكان إعداد هذه المادة المخدرة من طرف خليفة القائد وبعض عناصر القوات المساعدة بميراللفت.

و تمت مفاجأة المعني بالأمر وهو في سكر طافح ومتلبس بإعداد ماء الحياة، في قنينتين من سعة 20 لتر و 30 لتر. هذا وقد تم احتجاز هذه المعدات وآليات صنع .هذا المخدر الخطير، واقتياد المعتقل ذي الثلاثينيات من العمر إلى مركز القيادة وبعد الاستماع إليه تم تقديمه بعد إعداد محضر، تم تقديمه في حالة اعتقال إلى الشرطة القضائية بمركز الدرك الملكي بميراللفت لاستكمال البحث والتحقيق والقيام بالإجراءات القانونية اللازمة تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت.

  جدير بالذكر أن عملية اعتقال الشاب الذي كان يعمل حارسا بأحد المنازل قرب شاطئ الفتيسا والمنحدر من دوار الركونت، جاءت بعد الرصد والتتبع لأحد مدمني هذه المادة المخدرة بميراللفت والذي اكتشفت السلطة المحلية بميراللفت أنه كان يقتنيها بذلك المكان نظراً لثمنها البخس وتأثيرها القوي والسلبي على تصرفات متناوليها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق