السلطات المحلية بقيادة أربعاء رسموكة تفلح في القبض على مروج للمخدرات بالمعدر الكبير

المخدرات
في إطار الحملات الأمنية التي تقوم بها السلطات المحلية رفقة عناصر القوات المساعدة بقيادة أربعاء رسموكة إقليم تيزنيت ، ثم أمس الإثنين 19 دجنبر 2016 على الساعة الحادية عشرة ليلا ، بدوار امرزكان التابع لجماعة المعدر الكبير ، إلقاء القبض على المدعو (ب.م) بدوار امرزكان بنفس الجماعة.
وحسب مصدر مطلع ، فالمتهم يعد من ذوي السوابق العدلية ، يتاجر في ترويج المخدرات وماء الحياة (الماحيا) بمقر سكناه، كما أنه منذ خروجه من السجن حوالي سنة تقريبا ، وهو يباشر بمنزله ومحيطه ترويج ماء الحياة ومادة الحشيش حيث أصبح يستقطب إليه المدمنين من مدينة تيزنيت والنواحي.
هذا وقد كان المعني بالأمر لحظة اعتقاله في حالة سكر صحبة المدعو (ع.ر.ح) الذي ينحدر من مدينة خريبكة ويسكن بحي الدوتركا بمدينة تيزنيت ، والذي استطاع الفرار خلال عملية المداهمة التي باشرتها السلطات المحلية.
وأوضح ذات المصدر أن السلطات المحلية لقيادة أربعاء رسموكة ، وبتنسيق مع رئيس المركز للدرك الملكي بتيزنيت ، فقد تم تسليم المدعو (ب.م) إلى مركز المداومة رفقة المحجوزات التي تم العثور بمكان العملية ، وهي عبارة عن سكين كبير الحجم ،وحوالي لتر من ماء الحياة وبطاقة التعريف الوطنية .
وأشار المصدر ذاته أن الشخص الموقوف (ب.م) تم وضعه تحت الحراسة النظرية، وذلك قصد تعميق البحث معه وإحالته على العدالة القضائية.
تزنيــــت/24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق