تقرير عن الدورة التدريبية حول برنامج النجاح في عالم متغير

689

في إطار افتتاح أنشطته نظم مركز النجاح والتنمية فرع تيزنيت يومي السبت والأحد 10 و 11 دجنبر 2016 بدار الشباب تيزنيت، دورة تدريبية حول برنامج النجاح في عالم متغير من تأطير المدرب الدولي السيد مولاي محمد اسماعيلي . استفاد من هذه الدورة ما يقارب 56 مشارك و مستفيد المهتمين بالتنمية الذاتية ومجال التدريب، منحدرين من مدينة تيزنيت و من المدن المجاورة  .

شرف هذه الدورة حضور العديد من الأعضاء البارزة مجلس إدارة مركز النجاح والتنمية المغرب برفقة أعضاء وميسري المركز.وافتتحت الدورة بكلمة السيد رشيد بن دوش رئيس مركز النجاح والتنمية فرع تيزنيت ليباشر المدرب الدولي  مولاي محمد اسماعيلي تقديم المادة التدريبية في المحاور الأساسية التي تم تدارسها في اليومين كانت جد مهمة وغنية من حيث المضمون , وكانت كالتالي :

– الطريق إلى النجاح

– مهارة التفكير

– إدارة الذهن

-الرؤية الكونية القرآنية

– رسم خارطة الحياة .
هذا البرنامج جاء ساعيا إلى تعزيز جهود تنمية العقل باعتباره عملية صيرورة مستمرة تتأثر بتغير البيئات ، سعيا للمساهمة في تأهيل قيادات شابة بذهن حيوي، تربطها صلة سليمة بنفسها وبيئتها، قادرة على تجاوز العقبات وعلى اجتراح سبل جديدة للتغيير الايجابي البناء في مجتمعنا. وينطلق هذا البرنامج من فكرة أساسية عمادها أن الإنسان يجب أن يستعيد سيادته على بيئته، ومن أجل ذلك لا بد أولا من تمكينه من نفسه.

و اختتمت أشغال هذه الدورة يوم الأحد على الساعة 14.30 زوالا بعد توزيع شواهد المشاركة على الحاضرين وتقديم تذكارين من مركز النجاح والتنمية فرع تيزنيت للمدرب ونائبته في مجلس الإدارة السيدة فاطمة بولعجين تقديرا على مجهوداتهم الجبارة لإنجاح الدورة و تشجيع فرع تيزنيت على أن يكون جزء من مسيرة النجاح في هذا العالم.

3 2 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق