تعادل محتشم لامل تيزنيت ضد مولدية اسا

01

تعادل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم بدون اهداف، مع ضيفه مولودية آسا، في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم الأحد 12 دجنبربملعب المسيرة  بتيزنيت، في اطار الجولة 12 من منافسات بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب .

المباراة اجريت امام حضور جماهيري ضعيف جدا، و عرفت الدقائق الاولى للقاء محاولات الأمل مباغتة الفريق الضيف، لكنها اصطدمت بدفاع متماسك لمولدية أسا ، مع غياب فرص تسجيل واضحة، فريق امل تيزنيت مجملا بدى تائها في الشوط الأول وبدن نهج تكتيكي واضح، حيث سادت العشوائية في اللعب و كانت السمة البارزة في هذا الشوط، في المقابل محاولات الضيوف كانت محتشمة ولم تقلق راحة الحارس بوهيا الذي كان في شبه راحة.

في الشوط الثاني لوحظ تحسن طفيف في أداء مولودية أسا، الذي كان البادئ بالتهديد وعبر ضربة خطأ مباشرة كادت تخادع حارس الأمل،الذي أبعدها في المرة الأولى والدفاع في المرة الثانية بعد ارتطامها بأرضية الملعب.

وتمركز اللعب في وسط الميدان في اغلب فترات هدا الشوط ، مع غياب فرص التسجيل باستثناء الفرصة الوحيدة التي سنحت لامل تيزنيت في الدقائق الاخيرة، حيث انسل البديل مراد القراص من الجهة اليمنى لحارس مولدية اسا ، و هيا كرة على طبق من ذهب للبديل الأخر لحسن إبا، لكن الأخير سدد بدون تركيز ويفوت على الأمل فرصة خطف ثلاث نقاط من ذهب قد تبعده نوعا ما عن منطقة الخطر.

وبعد إعلان الحكم على نهاية المباراة شهد الممر المؤدي إلى مستودع الملابس نشوب شجار وتشابك بالأيدي بين لاعبي الفريقين مشهد اصبح مالوفا لامل تيزنيت مع الفرق الصحراوية.

رشيد الحيان / تيزنيت 24

03 02

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق