جمعية إبحرين للصيد بالقصبة بميراللفت توزع 20 دراجة نارية مجهزة

1481295493

في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وزعت جمعية إبحرين للصيد بالقصبة وهي صاحبة المشروع 20 دراجة نارية من النوع الخفيف (عجلتين) مجهزة بلوازم الصيد وهي عبارة عن قصبة من النوع الجيد وسلة وآلة الصيد (لموليني)  على أعضاء الجمعية من محترفي الصيد بالقصبة.

ويهدف المشروع الذي حددت ميزانيته الإجمالية في 21 مليون سنتيم حسب تصريح خص به رئيس الجمعية إفني نيوز إلى مساعدة ممتهني هذه الحرفة الشاقة وتيسير ولوجهم إلى هذه الحرفة بتوفير وسيلة نقل تساعدهم في التنقل عبر مصايد المنطقة، و بالنسبة للمساهمات، يضيف مبارك.

  فبالإضافة إلى الجمعية صاحبة المشروع ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ب 70 % كما ساهمت الجماعة الترابية لميراللفت بالباقي وتكلفت المندوبية الإقليمية للصيد البحري بتتبع المشروع ، هذا وأكدت تصريحات متطابقة لمجموعة من البحارة المستفيدين من المبادرة لإفني نيوز استحسانهم للمبادرة شاكرين رئيس الجمعية وعامل الإقليم بصفته رئيس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بسيدي إفني ورئيس المجلس الجماعي لميراللفت.

هذا وقد حضر عملية التوزيع رئيس المجلس الجماعي والسلطة المحلية ورئيس مركز الدرك الملكي بميراللفت وممثلو مندوبية الصيد البحري بسيدي إفني وفعاليات ثقافية ومدنية بميراللفت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق