بالصور فريق دار الطالب أكادير يستعد لتمثيل مدينته بعد انتصاره على التامري

1
حقق فريق دار الطالب أكادير لكرة القدم ذكور فوزا ثمينا مساء يوم الأحد الماضي على ضيفه التامري، بحصة هدفين مقابل واحد، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الثانوية الإعدادية محمد السادس أكادير،لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية الدورة 44 لمؤسسات التعاون الوطني.
وتمكن الفريق الأكاديري الذي يبصم على مسار جيد في بطولة هذا الموسم، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 5 من بداية المباراة عن طريق عميد الفريق على ضيفه التامري.
وبعد استمرار الضغط الذي مارسه فريق دار الطالب أكادير على منطقة مرمى حارس التامري والتبادل الكروي البديع بين لاعبي الفريقين ،تمكن عناصر الزي الأزرق دار الطالب التامري من عدة محاولات هجومية لم تخيب تعليمات المدرب مصطفي الصغير، معلنين عن التحدي في دقائق معدودة قبل إعلان الحكم عن صفارة نهاية الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله في كل الشباك.
وضد مجريات اللعب والوقوع في خطأ التغطية الدفاعية ،قلص لاعبو الحبيب بن علي نتيجة التامري ، بإضافة توقيع الهدف الثاني من الشوط الأخير بعد أن غافل أحد اللاعبين الأكاديريين خط الدفاع وتسديد الكرة في عمق شباك التامري.
ولم تستكن الآلة الهجومية للأكاديريين أثناء الجولة الثانية من المباراة من توقيع أهداف أخرى لولا يقظة الحارس التامري الذي تصدى لإبعاد الكرة عن مرماه في أكثر من مرة، لتصبح النتيجة النهائية 2/1 لصالح أكادير ، وهي الحصة التي ستمكن فريق دار الطالب أكادير من الارتقاء في سبورة الترتيب على صعيد أكادير في كرة القدم ذكور، واحتلاله المركز الأول بعد انتظار المرحلة الحاسمة المقبلة التي تنتظره في أيام قليلة.
عدسة وتحرير:عبد المغيث عيوش/تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق