حقائق ومعطيات بخصوص تسريب فيديو للفنان سعيد الصنهاجي

1-134

بعد أن انتشر على نطاق واسع مقطع فيديو الذي قيل إنه لفنان الأغنية الشعبية سعيد الصنهاجي، ظهر فيه عاريا رفقة فتاة ومجموعة من أصدقائه، خرجت جهات مقربة من الفنان سعيد الصنهاجي تنفي صلة الفنان سعيد الصنهاجي بالفيديو وعلاقته به موضحة على أن الفيديو مفبرك..
و قال، عماد النجلاني مدير أعمال الفنان الشعبي، سعيد الصنهاجي في تصريح لوسائل الإعلام إن سلطان الطرب الشعبي رفع شكاية إلى المصالح الأمنية التي تتابع القضية بجدية و بسرية تامة ، مضيفا، أن الصنهاجي تعرض لمؤامرة خطيرة من طرف مافيا و التحقيق جاري لتوقيف المتورطين”.
وكان سلطان الطرب الشعبي رفع شكاية إلى المصالح الأمنية التي تتابع القضية بجدية و بسرية تامة لتوقيف المتورطين”.
وذكرت مصادر مطلعة، أن التحقيقات الأولية التي تُجريها الشرطة القضائية بمدينة تطوان، كشفت أن العصابة التي تقف وراء فبركة و تسريب ”الفيديو الفاضح” تنحدر من مدينة تطوان.
للإشارة جرى نشر الفيديو الفاضح اليوم الأربعاء، بعد عملية ابتزاز تعرض لها سلطان الأغنية الشعبية سعيد الصنهاجي لأزيد من 4 سنوات ،حيث جرت أطوار الجلسة بعد سهرة فنية لسعيد الصنهاجي بإحدى المدن الاسبانية.
وتفاعل عشاق سلطان الطرب الشعبي بكثافة، حيث رفض العديد منهم التصديق، موضحين بأن الأمر مجرد مؤامرة لتشويه سمعة الصنهاجي، بينما أكد آخرون بأن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو الصنهاجي نفسه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق