نشرلائحة أولى لأسماء موظفين أشباح ببلدية أكَادير ترافقها تصريحات ساخرة في الشبكة العنكبوتية

hotel-de-ville-dagadir_7734771

في ظل الجدل الساخن بين المعارضة و الأغلبية حول المصادقة على البقعة الأرضية المفوتة للأطرالعليا ببلدية أكادير،البالغ عددها حوالي 80 إطارا من مجموع المستخدمين ا البالغ عددهم إجمالا 1800مستخدم بقصرا لبلدية وملحقاتها والمرافق الثقافية والإدارية التابعة لها،تداول نشطاء الفضاء الأزرق على صفحات”الفايسبوك”والمواقع”الإلكترونية أسماء موظفين أشباح بهذا المرفق العمومي الهام.

 بل أكثر من ذلك تم نشر لائحة أولى،على أوسع طاق،لأسماء هؤلاء الموظفين  ورواتبهم العليا وأيضا المهام التي كلفوا بها داخل البلدية وملحقاتها من كاتب عام ومهندس ورئيس مصلحة وتقني و جبائي …لكنهم مع ذلك بقوا في منازلهم يستمتعون بهذه الإجازة غير المحددة .

 وقد خلفت عملية نشر أسماء الموظفين الأشباح موجة من التعليقات الساخرة والإنتقادات اللاذعة،موجهة في ذات الوقت سؤالا استنكاريا إلى رئيس المجلس البلدي الحالي”صالح المالوكي”حول متى سيعلن هو وفريقه عن لوائح الموظفين الأشباح؟.

 خاصة أن هؤلاء لايزاولون أية مهمة داخل البلدية ومع ذلك يتلقون رواتب عليا ويستفيدون من كل الإمتيازات بما فيها البقعة الأرضية المخصصة لهم في موقع مهم داخل مدينة أكَادير.

 هذا في الوقت الذي تم فيه حرمان الموظفين الصغارمن أية استفادة تذكر،بحيث لم يفرج بعد عن البقعة الأرضية الكبرى المخصصة لهم من

عبداللطيف الكاملذ  أزيد من عشر سنوات،بالرغم من تفاني هؤلاء الموظفين الصغار في تقديم خدمات مختلفة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق