الحسن مطيع: حالة بعض شوارع و طرقات مدينة تيزنيت كارثية بسبب الباعة الجائلين

presentation1

وصف الحسن مطيع  نائب كاتب المجلس  حالة بعض الشوارع و ازقة و ساحات المدينة  بالكارثية وقال اننا ألان لسنا أمام مشكل الباعة الجائلين ، بل نحن ألان نعاني معهم في  الطرقات و الشوارع العامة التي يعمدون إلى إغلاقها بسبب استباحتها من طرفهم لنشر سلعهم  و عرباتهم.

و قال ان الباعة الجائلين  اصبحوا تجارا منافسين و اظاف بالقول ان عددا من التجار المهيكلين سيعمدون إلى إغلاق محلاتهم و الخروج للشوارع لعرض سلعهم أسوة بالباعة الجائلين ، بسبب ما اسماه بالأزمة التي مستهم من جراء كثرة الأسواق العشوائية التي خلقها هؤلاء بمختلف شوارع و ازقة المدينة .

و طالب الحسن مطيع خلال كلمته ضمن الاسئلة الكتابة المدرجة خلال الجلسة الثالثة لدورة المجلس الجماعي لتيزنيت التي عقدت الجمعة الماضي ، طالب المسؤولين كافة إلى إيجاد حل مستعجل لهده الظاهرة التي أصبحت تشوه الحياء و المنظر العام ، و تلقي بضلالها على مصالح التجار المهيكلين و قال ان تجار المدينة سئيموا من هده الظاهرة التي مست مصالحهم بشكل كبير.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. 3lah les tay chad 5 dh 3ndhom o ikolih sir lih 3iwad ikhwi l plasa ache hat kolih rah kariha hwa b 5dh nass lkhrin ache bra fihom
    mkhznia o o a3wan solta homa les mbr3in fiha m9di f mli twsal 20h00 sipa ta bda f chari3 dyal fo9 lwad

  2. وا اسي مطيع انطلق من نفسك —كم تملك من امام محلاتك في الماك العمومي —-ساحة المشور مثالا —و محال لي فوق الواد ثانية.كن قدوة لهم انت الاول ابدء من محلاتك —نرجو من الموقع ان لا يحدف هدا التعليق ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق