تيزنيت : مناظرة بين وكلاء لوائح الأحزاب

%d9%85%d9%86%d8%a7%d8%b8%d8%b1%d8%a9-2

بلاغ صحفي

ينظم منتدى تيزنيت 37 للإعلام والتواصل بتنسيق مع موقع “تيزنيت 37” و “تيزنيت بريس” مناظرة بين وكلاء لوائح الأحزاب على مستوى الدائرة الانتخابية المحلية لـتيزنيت المشاركة في الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر 2016، وذلك يوم الاثنين 26 شتنبر 2016 على الساعة السابعة مساء بقاعة الاجتماعات في فندق “إيدو تيزنيت”.

وتهدف المناظرة، التي ستجمع بين وكلاء هذه الأحزاب، إلى فتح الفرصة أمام وكلاء اللوائح للتعريف ببرنامجهم الانتخابي وتصوراتهم حول مجموعة من القضايا ذات الارتباط بالشأن الإقليمي مع خلق جسر تواصل بين المشاركين والناخبين للتعرف عليهم أكثر عن قرب.

وتعّد فكرة هذه المناظرة مبادرة مدنية من طرف المنتدى بتنسيق مع الموقعين الإلكترونيين لخلق فضاء للنقاش وطرح الأفكار أمام الحاضرين بهدف إقناعهم ببرنامجهم الانتخابي وتقديم الحجج على ذلك، كما أن المناظرة مفتوحة في وجه العموم شريطة التزامهم بمبادئ المناظرات واحترام الرأي والرأي الآخر.

وارتباطا بالموضوع فقد عبّر ممثلو مختلف اللوائح السياسية المشاركة في الانتخابات التشريعية على مستوى الدائرة الانتخابية المحلية لـتيزنيت عن ترحيبهم بالفكرة وقبولهم دعوة المشاركة التي وُجّهت إليهم من طرف المنظمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق