مشعوذ يسطو على أملاك مليونير مغربي بـ”السماوي”

marabout_200270734

تطرقت “الصباح” إلى قصة نصب مثيرة وغريبة راح ضحية لها رجل أعمال بمدينة الدار البيضاء، على يد مشعوذ وأبنائه، بطريقة “السماوي”، إذ فقد مصنعا كبيرا بالمنطقة الصناعة “مولاي رشيد”، وفيلا وشقّة فاخرتين، وضيعة فلاحية في بن سليمان، بقيمة إجماليّة تزيد عن 4 ملايير سنتيم.

وتضيف “الصباح” أن القضية اندلعت حين زارت زوجة رجل الأعمال الثانية المشعوذ، في آسفي، بداعي تعرضها للسحر من الزوجة الأولى، فنصب الدجال فخا للرجل، واستدعى ابنته للمشاركة في جلسة بداعي وجود جنيّ داخلها سيجيب على كل الألغاز. وقبل أن يتحرك الضحية طلب منه المشعوذ تشغيل البنت في الشركة، ثم أقنعه بالاستقرار معه في الفيلا لحمايته من السحر.

وزادت اليومية ذاتها ساردة أن المشعوذ شرع في تشغيل باقي أفراد عائلته، بحكم أن ذلك سيكشف كل سحر يطال مستخدمي رجل الأعمال، وكذا منافسيه، موردة أن المرحلة الموالية عرفت عزل الضحية عن محيطه، بداعي مطالبة الجن بتطليق الزوجة الثانية ثم الأولى، وشراء أرض بآسفي لإخفاء المنقولات الثمينة، وبعدها طالبه، باسم الجن، بإيقاف عمل الشركة تجنبا لأضرار خطيرة قاتلة .

وبعدما دخل رجل الأعمال وفق “الصباح” في متاعب مع الجمارك لعدم تسديد رسوم عن سلع مستوردة، ودخول الشركة مرحلة التصفية القضائية، استغل المشعوذ الوضع ليطلب توفيت الفيلا والضيعة لأبنائه، حتى لا تباع في المزاد العلنيّ، وبعدها تلقى اتصالا من ابنة المشعوذ لتذكيره بعدم حماية القانون للمغفّلين، وأن بيع العقارات قد تمّ لصالح أناس آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق