اختتام فعاليات المخيم الحضري بتيزنيت

3

احتضنت قاعة الشيخ ماء العينين مساء امس الاثنين 22 غشت حفلا بمناسبة اختتام فعاليات المخيم الحضري الدي نظمته جماعة تيزنيت و المندوبية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بتيزنيت في الفترة ما بين 13 و 22 غشت 2016، عرف حضور رئيس جماعة تيزنيت و ممثلي مديرية الشباب و لاياضة بتيزنيت و مجموعة من الأباء و أولياء الأطفال المستفيدين من المخيم 2016.

و عرف هذا الحفل الختامي تقديم عدة لوحات فنية من الثقافة المغربية المتنوعة من قبيل رقصة من فن أحواش و أخرى من صنف الكناوي و ثالثة تعبر عن تجدر الثقافة المغربية في العمق الإفريقي.
1

و في كلمة له بالمناسبة شكر رئيس جماعة تيزنيت كل من ساهم في إنجاح هذا المخيم الذي يعتبر ثمرة تعاون بين جماعة تيزنيت و النيابة الإقليمية لوزارة الشباب و الطفولة، و عبر ايضا عن شكره الجزيل للعائلات التي وضعت ثقتها في إدارة المخيم، كما أكد على الدور التربوي الأساسي لمؤسسة المخيم في ضمان تربية و اندماج أساسيين في الحياة من لدن الأطفال.

فيما أشاد مدير هذا المخيم بالدور الأساسي لمجلس جماعة تيزنيت الذي قدم الدعم المالي و اللوجيستيكي الضامن لنجاح هذه المرحلة من المخيم الحضري، كما ثمن الدور الكبير لجميع المؤطرين اللذين سهروا على تلقين الأطفال مبادئ و قيم انسانية عالية، مبرزا الدور المهم للمخيمات في تكوين الناشئة

تيزنيت24

5 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق