موكب جنائزي مهيب لابوقال وتاي + صور

000000000

أقيمت صلاة الجنازة على روح احد ابرز رموز تيزنيت  ” ابوقال وتاي ”  بعد صلاة عصر اليوم الجمعة بمسجد السنة ،  بعد أن وافته المنية صباح اليوم الجمعة 12 غشت بالمركز ألاستشفائي الحسن الأول.

و كان ابوقال وتاي ادخل مستعجلات مستشفى تيزنيت على وجه السرعة يوم الأربعاء 3 غشت الماضي في تمام الساعة 11 ليلا ، بعد أن أصيب بحرارة مفاجأة و ضيق في التنفس مما استدعى مكوثه بالمستشفى منذ دلك التاريخ إلى غاية أن وافته المنية صباح اليوم.

Présentation1311 Présentation1111

 

و قد شهدت جنازته حضور عدد كبير من المواطنين ، يتقدمهم أخوه و صديق دربه مصطفى أمعمر و بعض جيرانه  ، و اخترق موكب الجنازة بعض الشوارع الرئيسية بالمدينة شارع الحسن الثاني مرورا بساحة المشور فشارع سيدي عبد الرحمان ليوارى الثرى بمقبرة ادزكري في موكب جنائزي مهيب.

فيديو الجنازة

 

1 3 4 5 6 7 77 8 9 2 0303 987 02020 0404

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل نفي دائفة الموت انا لله وانا اليه راجعون رحم الله هذا الشخص الذي عشنا معه في هذه المدينة سنوات شبابنا ويعرفه كل ساكنة المدينة بارا وصغارا واحيي بحرارة الاخ مصطفى لمعمر الدي كان دائما الى جانبه مند ان عرفناه وكان يقوم بتلبية كل طلباته ويسهر على نظافته كثر الله من أمثال هذا الشخص الوطني الذي أعطى نمودجا للتلاحم والمساعدة ومد يد الخير للمحتاج جزاه الله كل خير ورحم الله الفقيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق