قريبا تنظيم حفل التميز دراسيا بجماعة المعدر الكبير

جماعة-المعدر1

في إطار التعبير الجماعي والرغبة الأكيدة في ترسيخ التعاون التربوي في نفوس التلاميذ بتراب الجماعة وبين مختلف القطاعات ، تستعد جماعة المعدر الكبير دائرة رسموكة إقليم تيزنيت، تنظيم حفل التميز لفائدة التلاميذ المتفوقين دراسيا والمنتمين لتراب الجماعة الحاصلين على نتائج متميزة.

وفي هذا الإطار كشف مسؤول جماعي خلال الاجتماع الذي عقد  تحت إشراف رئيس الجماعة والسلطة المحلية وبعض ممثلي الجمعيات والتعاونيات وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ ، أن الجماعة ستخصص 24 جائزة لمختلف المستويات الابتدائي الإعدادي والثانوي.

وشكل محور الاجتماع مناقشة مجموعة من النقط المتعلقة بترتيبات الحفل ومدى قدرة الجماعة المالية والجمعيات الترابية على التفكير بتنظيم مهرجان تتضمن فقرات مواده أنشطة فولكلورية محلية موسعة خاصة بالمنطقة ، تساهم في إشعاع الجماعة والتعريف بالمنتوجات المحلية،حيث فتح باب النقاش والتدخلات للحاضرين لإبداء آرائهم واقتراحاتهم.

ويندرج هذا النشاط الذي سينظم يوم 6 غشت 2016 ،مناسبة للاحتفال بالذكرى الـ17 لعيد العرش المجيد ، واليوم الوطني للمهاجر ، كما يعد آلية لتكريس قيم المواطنة والتشبث بالمبادئ والثوابت الوطنية .

عبد المغيث عيوش/تيزنيت24

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق