بلاغ الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي بتيزنيت‎ حول الانتخابات التشريعية 2016

الاتحاد الاشتراكي

عقدت الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتيزنيت اجتماعا تنظيميا يوم الأربعاء 13 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر الحزب ، وبعد التداول في النقاط المدرجة في جدول أعمال هذا اللقاء وما صاحب ذلك من تحليل وتشخيص للوضعية التنظيمية والسياسية بالاقليم ، وعملا بمقتضيات النظام الأساسي للحزب ذات الصلة ، واستعدادا للاستحقاقات التشريعية لشهر أكتوبر القادم فانه تقرر ما يلي.

  1. عقد اجتماع المجلس الاقليمي التنظيمي للحزب يوم السبت 16 يوليوز 2016 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر الحزب وفق ما هو منصوص عليه في المادة 93 من النظام الاساسي للحزب.
  2. الشروع في تلقي الترشيحات للانتخابات البرلمانية ل 7 أكتوبر القادم في اللائحتين المحلية والوطنية ابتداء من يوم الخميس 14 يوليوز 2016.
  3. دعوة كافة المناضلات والمناضلين الأعضاء في الأجهزة والهيئات الحزبية ممن يرغبون في الترشح للاستحقاقات المذكورة والمستوفون للشروط المنصوص عليها في القوانين المنظمة الى المبادرة بإيداع ترشيحاتهم لدى سكرتارية الكتابة الاقليمية الى غاية يوم السبت القادم موعد انعقاد المجلس الاقليمي للحزب.
  4. موافاة الجهاز المركزي للحزب بلائحة الترشيحات المحلية و الوطنية عن الاقليم قبل انعقاد اجتماع هيئاته التقريرية الموكول لها أمر البث النهائي في لوائح الترشيحات داخل الدوائر الانتخابية واللوائح الوطنية بعد حصرها من لدن المجالس الاقليمية للحزب على الصعيد الوطني.

 

الكتابة الاقليمية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق