مجهولون يخربون ثلاث سيارات وسط مدينة إنزكان

voit_410518262

أقدم مجهولون في الساعات الأولى من صباح امس الأحد على تخريب ثلاث سيارات، ضمنها سيارة أجرة، كانت مركونة بالشارع العام بحي “أسايس”، وسط مدينة إنزكان، ملحقين بها خسائر وصفها شهود عيّان بـ”الفادحة”، تمثّلت أساسا في تهشيم زجاج واجهاتها ومراياها العاكسة.

الفاعلون، وفقا للمصادر ذاتها، دخلوا في حالة هستيرية، يُرجّح أنها بسبب تأثير المخدرات، متعمّدين الصراخ وإطلاق السّباب وسط الأزقة، قبل أن يعمدوا إلى تنفيذ الهجوم على السيارات، وتهشيم واجهاتها الزجاجية من مختلف الجوانب، بمناطق متفرّقة من الحيّ المذكور.

وحضرت دورية لمصالح الشرطة إلى عين المكان، تمكّنت من اعتقال شابّ، للاشتباه في ضلوعه في النازلة، بعد أن انتقل المتضررون إلى مصلحة الديمومة، حيث جرى الاستماع إلى إفاداتهم؛ فيما يجري البحث لإيقاف باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

وطالبت ساكنة الحي العتيق “أسايس”، الذي شهد الواقعة، السلطات المحلية والأمنية بتكثيف دورياتها الأمنية بالحي، لتفادي مثل هذه الاعتداءات، بالإضافة إلى “التصدي للمتسكعين الذين يخصصون بعض الأزقة لتناول الممنوعات، وما يصاحب ذلك من شجارات وإطلاق العنان للكلام النابي”، وفق إفادات استقتها هسبريس من عين المكان.

رشيد بيجيكن . اكادير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق