احمد بوكساس في دورة تكوينية للحصول على الرخصة C المعتمدة من الكاف

62287

أعلنت عصبة سوس لكرة القدم عن لائحة بأسماء مدربي كرة القدم بمنطقة سوس و التي يتواجد فيها احمد بوكساس المدرب المساعد بنادي امل تيزنيت لكرة القدم ، و الذين تم إخيارهم ضمن اللائحة الأولى للمشاركة في الدورة التكوينية للحصول على الرخصة –C- LICENCE « C » CAF المعتمدة من طرف الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم. والتي ستنظمها الإدارة التقنية الجهوية لعصبة سوس لكرة القدم بمدينة أكادير بتنسيق مع الادارة التقنية الوطنية من 18 الى 29 يوليوز 2016 .

وجاء في خبر نشرته العصبة بموقعها على شبكة الأنتيرنيت أن الإدارة التقنية الجهوية لعصبة سوس لكرة القدم توصلت بما يفوق الستين طلبا وعمدت الى تقسيم المرشحين الذين استوفوا الشروط الى لائحتين الأولى ستستفيد خلال هذه الدورة فيما ستستفيد اللائحة الثانية في الدورة المقبلة والتي سيحدد تاريخها لاحقا.
ودعت العصبة جميع المدربين المعنيين الاسراع بإيداع مطبوع تأكيد المشاركة وتأدية واجب المشاركة المحدد في مبلغ (4000 درهم) قبل يوم الجمعة 8 يوليوز 2016 الذي تم تحديده كأخر أجل ، وأضاف بلاغ العصبة أنه وخارج هذا التاريخ ستلجأ العصبة الى اللائحة الثانية لتعويض المتغيبين. مع العلم أن الدورة التدريبية مقسمة على مرحلتين الأولى من 18 الى 22 يوليوز الجاري ، والثانية من 25 الى 29 من نفس الشهر على أن تخصص الفترة الممتدة من 4 الى 7 غشت المقبل لإجراء الإختبارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق