جمعية أنصار و محبي فريق أمل تيزنيت لكرة القدم ترفع عريضة استنكارية لعامل الاقليم

Screenshot_2016-03-31-11-48-50-1-1

الحمد لله وحده      

تيزنيت في :24/05/2016

إلى السيد المحترم: عامل صاحب الجلالة

إقليم تيزنيت –

الموضوع:عريضة استنكاريّة – ترافعيّة

سلام تام بوجود مولانا المؤيد بالله وبعد،

يشرّفنا سيّدي العامل المحترم أن نتقدّم إلى سيادتكم بهذه العريضة الاستنكاريّة الترافعيّة باسم جميع عشّاق و محبّي أمل تيزنيت لكرة القدم حول الوضعيّة الراهنة لكرة القدم بالمدينة و الإقليم و المتمثّلة في ما يعيشه النادي الأول بالإقليم منذ الجمع العام الاستثنائي المنعقد سنة 2013 بقاعة العروض &الشيّخ ماء العينين& بعد انتخاب السيّد &أحمد أوهمّو& رئيسا للفريق من طرف جميع الحاضرين أملا في تحقيق حلم السّاكنة ألا و هو الصعود بالفريق لأقسام النخبة ، إلاّ أنّنا نصطدم بواقع مغاير لما تمّ الاتفاق عليه و المتمثّل في :

استياء الرأي العام المحلّي من طريقة إجراء و تدبير الجموع العامة للفريق التي تهرّب و تقام خفية و خلسة بعيدا عن أنظار عموم المنخرطين ، مع إغلاق باب الانخراط في وجه عموم المحبّين الغيورين.

الفريق يعيش موسما متواضعا بما تحمله الكلمة من معنى ،إذ يرزخ في العبثيّة و التسيير الانفرادي للرّئيس وهذا مايؤرّق حال عموم الساكنة و الجماهير الغيورة على النّادي.

المكتب و معه الرئيس أخلف الوعد الذّي قطعه على نفسه ومع السّاكنة من خلال العديد من اللقاءات التشاوريّة التي أجرتها الجمعيّة معه (اجتماع يوم 03 أكتوبر 2015 و اجتماع 29 يناير2016 ) من أجل تحقيق آمال السّاكنة ألا وهو الصعود إلى قسم النخبة.

مصير الاستقالة المقدمة من طرف الرئيس إلى السلطات المحليّة في غياب تام لتدخل هذه الأخيرة في القيام بواجبها في إجبار المكتب الحالي على عقد اجتماع استثنائي طارئ طبقا للقوانين و الأنظمة المعمول بها لدى الجمعيّات.

التلاعب بميزانية الفريق و الغموض الحائم حول طريقة التصرف فيها لذلك ندعوا إلى تشديد الرقابة و الصرامة على مداخيل الفريق.

مطالبة سيادتكم بصفتكم الرّاعي الأول للرياضة بالإقليم التدخل العاجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ،حفاظا على سلامة الفريق من التسيير المرتجل الذي قد يؤدّي بالفريق إلى النزول إلى الأقسام الشرفيّة المظلمة ، مع ضرورة استقالة المكتب المسيّر والدعوة إلى عقد جمع عام استثنائي موسّع يحضره جميع عشّاق و محبّي الفريق.

في انتظار تدخّلكم، تقبّل منّا سيّدي عامل صاحب الجلالة أسمى عبارات التقدير و الاحترام.

والسلام.

مكتب الجمعية

المرفقات :

عرائض موقّعة من طرف شرائح المجتمع الرياضي بالإقليم

عدد الموقعين : 475

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق