بلاغ للجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية

13151738_10205923536439881_8424149243351025473_n

عقدت اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية، المكونة من الكتابة الإقليمية والكتاب المجاليين ومسؤولي الهيئات الموازية للحزب على صعيد الإقليم، اجتماعا عاديا يوم الإثنين 23 ماي 2016 بمقر الحزب بتزنيت. حيث كان اللقاء فرصة للوقوف على آخر الترتيبات لحضور المؤتمر الوطني الاستثنائي المزمع عقده نهاية الأسبوع، ومتابعة الوضع التنظيمي للحزب، والاطلاع عن كثب على تنفيذ وأجرأة البرنامج السنوي للحزب خاصة في شقه التكويني والتواصلي، فضلا عن متابعة عمل المنتخبين بشكل عام، والسير العادي للمجالس التي يترأسها الحزب أو التي يشارك في تسييرها بشكل خاص، إضافة إلى تدارس العديد من قضايا الشأن المحلي والإقليمي.

وفي ختام أشغالها أكدت اللجنة الإقليمية على ما يلي:
1. اعتزازها بالدينامية التي تشهدها كافة الأجهزة التنظيمية للحزب خاصة على المستوى المجالي، والتي تعززت بتأسيس الكتابة الإقليمية للفضاء المغربي للمهنيين، وتثمينها للأداء المعتبر لهذه الأجهزة وجاهزيتها لكسب رهان الاستحقاقات المقبلة.
2. التنويه بأداء منتخبي الحزب على جميع المستويات وفي جميع المواقع والمسؤوليات، والتزامهم بمبادئ الحزب وتوجهاته وقراراته في الممارسة السياسية من جهة، والوفاء بالالتزامات والوعود تجاه الحلفاء والساكنة.
3. التنويه بمبادرة الكتابة الإقليمية للحزب في تتبع عمل المنتخبين ميدانيا دعما لتجربة الحزب في التسيير والوقوف على ظروف الاشتغال والإكراهات والتحديات، وهي التحركات التي لم ترق عناصر في السلطة التي سجل الحزب بشأنها سوابق تروم التحكم في الخريطة السياسية لبعض الجماعات بالإقليم، في الوقت الذي كان حريا يبها التزام الحياد تجاه جميع الفرقاء السياسيين.
4. إعلانها التمسك بالتدبير في إطار تحالفات الحزب إقليميا ومحليا، والعمل على إنجاحها بكل السبل الممكنة والوقوف في وجه كل محاولات التشويش من أي جهة كانت.
5. دعوتها كافة مناضلات ومناضلي الحزب والمتعاطفين مع مشروعه إلى التعبئة الشاملة والتحلي بروح اليقظة من أجل إنجاح التجربة، والوقوف في وجه كل نزعات التحكم والنكوص التي تهدد تكريس التحول الديمقراطي بالبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق