برنامج الأسبوع الثقافي بالثانوية الإعدادية رسموكة

Présentation12

تحت شعار ” الأنشطة التربوية دعامة أساسية لصناعة التميز ” تتواصل فعاليات الأسبوع الثقافي الممتد من 16 إلى 21  ماي من السنة الجارية بالثانوية الإعدادية رسموكة بإقليم تيزنيت.

ويتضمن برنامج هذه الأيام الثقافية تقديم أنشطة تربوية تثقيفية تنشيطية وبيئية تدخل في إطار البرنامج السنوي التي يتم إنجازه بداية كل موسم دراسي جديد.

وتعد هذه الأيام الثقافية التربوية مناسبة للتلاميذ وانفتاحهم على أنشطة متنوعة ، كما أنها محطة ثقافية فنية صحية تحسيسية دأبت إدارة الثانوية الإعدادية رسموكة بمعية الطاقم التربوي ، على تنظيمها كل سنة في ظل السعي إلى ترسيخ ثقافة تربوية واعية بشروط الإبداع الفني المختص بالطفولة ( التلاميذ ) وقضاياها.

وللإشارة فالثانوية الإعدادية رسموكة ، في إطار تبادل الزيارات وتقاسم التجارب والانفتاح على المحيط والإطلاع على الحضارة والثقافة الأجنبية المختلفة ، قد استفادت من  عملية التراسل التربوي من خلال مشروع التوأمة بين الثانوية الاعدادية رسموكة وإعدادية  Babelsberg  الذي مكن أطر وتلاميذ المؤسستين من وضع أسس متينة للتعاون بين في المجال التربوي وتقاسم التجارب بين البلدين المغربي والألماني ، ( صور من الأرشيف ).

ع.ع تيزنيت24

PROG-RASMOKA

Présentation1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق