هام للراغبين في المشاركة في السباق على الطريق بأكادير

affiche course 2014

المدرسة العليا للتكنولوجيا بأكادير على وشك تنظيم حدث رياضي يعتبر من أكبر التظاهرات الرياضي بالجنوب إنه ” السباق على الطريق” في دورته الثامنة، هذا الحدث الذي يعتبر من الأنشطة الكبرى للمؤسسات المنضوية تحت لواء جامعة ابن زهر.

ومثل الدورات السابقة، السيد مدير المؤسسة يتوقع ويؤكد نجاح هذه التظاهرة بامتياز، حيث أكد السيد المكلف بمصلحة الرياضة بالمدرسة على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورة. وكان لنا اتصال مع السادة ممثلي الطلبة بالمدرسة اللذان أكدوا وتنبئوا بنجاح هذه الدورة مشيدين بالجهود المبذولة من طرف اللجنة المنظمة التي على رأسها السيد المدير شخصيا.

وستتشرف هذه الدورة على غرار الدورات السابقة، بحضور السيد رئيس جامعة ابن زهر “عمر حلي” وكذلك مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بأكادير السيد “إدريس ماماس” والمدير المساعد بالمدرسة السيد “علي بوزيت”، كإشراف عام على الدورة.

ستعطى الانطلاقة ، إن شاء الله، يوم الأحد 17 أبريل، من ساحة الوحدة بكورنيش أكادير على الساعة 10 صباحا، لقطع مسافة 10 كلم. وعلى إثره لمن يريد المشاركة فعليه التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمدرسة www.esta.ac.ma  ، أو الالتحاق بساحة الوحدة يوم السبت 16 أبريل زوالا للتسجيل في الكشك المقام خصيصا لاستقبال المشاركين في هذة التظاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق