إعفاء مسؤولين في اتصالات المغرب بسطات والجديدة

 

ahizounemaroctelecom_980763413أقدم عبد السلام أحيزون الرئيس المدير العام لشركة اتصالات المغرب خلال أيام قليلة على إعفاء المندوب الإقليمي لوكالة اتصالات المغرب بالجديدة والمدير الجهوي بسطات ومدير الوكالة المقابلة لشاطئ الجديدة (س.أ) على خلفية اتهامات لهذا الأخير بالتورط باختلاسات تقارب 100 مليون سنتيم من أموال الوكالة .

ويعود ضبط هذه الاختلاسات المالية التي تتعلق بالبيع الغير المباشر بالمندوبية الإقليمية لاتصالات المغرب بالجديدة بناء على المراقبة التي باشرتها المديرية المركزية للمراقبة والحسابات.

ووفق مصادر صحفية متطابقة فقد جاءت الإعفاءات التي عصفت بهؤلاء المسؤولين دفعة واحدة بعدما بلغ إلى علم الرئيس المدير العام أن الملف عرف تسيبا من قبل المسؤولين على الرغم من علمهم بواقعة اختلاس هذه الأموال ، ومحاولاتهم دفع المشتبه فيه في القضية إلى إعادة الأموال المختلسة وتسوية الوضع بشكل داخلي بعيدا عن الأنظار.

وحسب معطيات أولية استقتها الجريدة بناءا على مصادر لها صلة بالشأن المتعلق باتصالات المغرب ، أن هناك مجموعة من الوكالات بالمدن المغربية شملتها المراقبة التي باشرتها المديرية المركزية للمراقبة والحسابات.

عبد المغيث عيوش/ تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق