حجز “فيراري” مشهورة بمارينا أكادير

a-62

حجز جمركيون على سيارة فاخرة من نوع “فيراري” مشهورة بأكادير الأسبوع الماضي، بتعليمات مباشرة لمسؤول بالمصلحة الجهوية للتفتيش والتدقيق بإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، الذي صادف مروره تواجد السيارة مركونة بشارع رئيسي بمارينا منذ إفتتاحه.
وكشفت مصادر مطلعة، أن عناصر من الجمارك قامت بحجز سيارة من نوع “فيراري” حمراء اللون مركونة بالشارع الرئيسي للمجمع السكني السياحي مارينا، امام مطعم مملوك لصاحب السيارة الذي يملك اسطول كلاسيكي منها. حيث صادف تواجد السيارة مرور مسؤول كبير بالمصلحة الجهوية للتفتيش والتدقيق لدى إدارة الجمارك والضرائب الغير مباشرة، الأخير ربط الاتصال بعناصر تابعة له للبحث حول الفيراري التي تحمل ترقيما دوليا.
وحسب ذات المصادر، فقد تم إدخال السيارة إلى المحجز التابع للجمارك بالميناء الجديد بالبوابة رقم 6، وسط دهول كبير بين الجمركيين، الذين إستغربوا لعدم إفتضاح امرها، منذ دخولها التراب الوطني عبر ميناء طنجة لأكثر من سنتين، دون ان يتم توقيفها من طرف شرطة المرور، او دوريات الامن بأكادير طيلة هذه المدة التي جاوزت 6 اشهر المسموح بها قانونا، خاصة وان صاحب السيارة يستعملها في بعض تنقلاته بالمدينة .
وافاذت ذات المصادر، ان “الفيراري” ستحجز بمسطرة قانون الشطط في استعمال نظام القبول المؤقت للسيارات الأجنبية داخل التراب الوطني، و الذي يسمح بولوجها التراب الوطني لمدة ستة اشهر من كل سنة، في حين أن الفيراري الاجنبية جاوزت السنتين تقريبا وهي تطوف شوارع اكادير، وتشتغل كلوحة إشهارية امام المطعم لاستقبال الزبائن والمارة، خاصة المعجبين بهذا النوع من السيارات الرياضية فيقومون بالتقاط صور تذكارية معها

دوقرن يوسف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق